- Advertisement -

- Advertisement -

متاح هنا.. رابط استخراج نتائج الثانوية العامة قطر 2022 موقع نتيجة الثانوية العامة


- Advertisement -

نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 برقم المقعد، أبناؤنا قطريون ينتظرون بفارغ الصبر نتائج امتحانات الربع الثاني ، لأنهم في حالة من القلق والتوتر الشديد ، لأن كل طالب يريد معرفة العدد الإجمالي للملاحظات التي تلقاها ، وما إذا كان هو أو هي قد تقدم إلى المستوى التالي. سواء في مستوى تعليمي أعلى أم لا ، أجرى أكثر من 6،498،000 طالب هذه الاختبارات ، والجميع ينتظر النتائج بفارغ الصبر. نعمل من خلال موقع بوابة الخدمات العامة ومن خلال موقعنا البيان نيوز سنعمل على توفير كافة الخطوات السهلة والمباشرة التي يمكن للطلاب اتباعها.

نتيجة الثانوية العامة – بوابة خدمات الجمهور

يعد موقع وزارة التربية والتعليم في قطر من أفضل المواقع الإلكترونية لتقديم جميع أشكال المساعدة للطلاب ، حيث يعمل على تقديم نتائج الاختبارات وكذلك التقييمات النهائية للعام الدراسي الحالي ، بهدف مساعدة الطلاب ، خاصة في ضوء الفترة الصعبة الحالية والامتحانات القادمة. سيتم نشر النتائج على هذا الموقع يوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022 الساعة العاشرة صباحًا وسيحصل الطالب على نتيجة مقعده أو مقعدها  يعتمد على الأساس التربوي الجديد الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والذي يحسب 40٪ من الدرجة الكلية في الفصل الدراسي الأول و 60٪ من الدرجة الكاملة في الفصل الدراسي الثاني.

نتائج الثانوية العامة قطر 2022 برقم المقعد

لمعرفة نتائج طلاب الثانوية العامة في قطر لعام 2022، يتم اتباع بعض الخطوات اللازمة للحصول على النتائج نشرح لحضراتكم خطوات الحصول على النتائج للطلاب واليكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بقطر 2022. وذلك خلال السطور التالية:

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة قطر خدمات الجمهور
إدخال رقم البطاقة الشخصية أو إدخال رقم الجلوس أو تاريخ ميلاد الطالب
الضغط على زر عرض نتائج الثانوية العامة قطر 2022.

 

علان #نتائج_الثانوية_العامة #قطر

اجتاز أكثر من 13000 طالب وطالبة من داخل الدوحة وخارجها امتحانات المرحلة الثانوية التي بدأت في 29 مايو وستنتهي في 9 يونيو 2022. ويمكن الاطلاع على نتائج الثانوية العامة في قطر في عام 2022 على الرابط التالي: واستذكر أحد المغردين طريقة إعلان نتائج مدرسة الليسيه في قطر في السابق ، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين بها في الإذاعة بصوت الصحفي عبد العزيز محمد.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.