- Advertisement -

- Advertisement -

مدرب منتخب ألمانيا يجهز بطل كأس العالم 2014 لمونديال قطر


- Advertisement -


يحرص هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا، على تحفيز كل لاعبيه المتاحين على أمل الاستفادة بأبرزهم في قائمته المنتظرة لكأس العالم 2022.

ويلعب منتخب ألمانيا في مونديال قطر 2022 الذي يقام خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول المقبلين ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

واستغل فليك عودة المخضرم ماريو جوتزه إلى الدوري الألماني من جديد عبر بوابة آينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي من أجل توجيه رسالة تحفيز له من أجل التألق وحجز مكان في قائمة الماكينات بكأس العالم 2022.

وكان لاعب الوسط المهاجم الألماني البالغ من العمر 30 عاما، والذي سجل هدف فوز الماكينات القاتل على الأرجنتين (1-0) في نهائي كأس العالم 2014، وقع عقد انتقال إلى فرانكفورت الأسبوع الماضي بعد عامين قضاهما مع آيندهوفن الهولندي الذي استعاد معه جزءا كبيرا من مستواه.

وهنأ هانز فليك جوتزه على خطوته الجديدة، مؤكدا له أن بطولة كأس العالم لا تزال بعيدة جدا، مما يجعل أمامه الفرصة سانحة لاستعادة مستواه المعهود وحجز مقعد مع الماكينات في البطولة، مؤكدا أن ذلك الأمر يجب ألا يمثل مشكلة في التفكير بالنسبة له في الوقت الحالي.

وقد أكد جوتزه أنه لا يفكر خلال الوقت الحالي في استعادة موقعه في المنتخب الألماني قبل نهائيات كأس العالم، وأن أهم شيء بالنسبة له حاليا أن يتحسن وينجح مع الفريق، والباقي سيأتي”.

واوضح جوتزه في مؤتمر صحفي: “كانت آخر مباراة دولية لي قبل بضع سنوات (2017).. في ذلك الوقت كنت أملك دورا محددا وكان كل شيء قريبًا جدًا مني، حاليًا، هذه ليست مشكلة بالنسبة لي”.

وواصل: “ينصب تركيزي على المباريات والنادي وتحقيق أقصى استفادة من أدائي.. كل ما تبقى ليس في تفكيري لأنه يبقى بعيدا جدا في المستقبل”.

ماريو جوتزه نجم منتخب ألمانيا  بطل كأس العالم 2014

وسينافس أينتراخت في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بصفته الفائز بالدوري الأوروبي.

وكان جوتزه بدأ مسيرته في بروسيا دورتموند الألماني قبل أن ينضم إلى مواطنه بايرن ميونيخ لمدة 3 سنوات في 2013، وقبلثم يعود لدورتموند، وخاض خلال مسيرته 63 مباراة دولية أحرز خلالها 17 هدفًا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -