- Advertisement -

- Advertisement -

مستقبل غامض.. كريستيانو رونالدو يواصل التمرد على مانشستر يونايتد


- Advertisement -


تسيطر حالة من الغموض على مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما دخل في حالة من التمرد عليه.

وكان كريستيانو رونالدو قد تغيب عن أول يوم في تدريبات مانشستر يونايتد، الإثنين، لأسباب عائلية، وهو العذر الذي تقبلته إدارة النادي، لكنها طالبته بضرورة القدوم إلى معسكر الفريق التحضيري في الفترة التالية.

ونقلت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير لها، الثلاثاء، أن رونالدو سيواصل غيابه عن تدريبات مانشستر يونايتد، الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن موعد عودة رونالدو بات غامضا، خاصة أن الفريق ينوي السفر يوم الجمعة المقبل لخوض جولة تحضيرية في تايلاند وأستراليا.

الصحفي البرتغالي الشهير، بيدرو سيبولفيدا، نشر فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الإثنين، أكد فيه أن كريستيانو رونالدو وصل لمقر تدريبات منتخب البرتغال للتدرب وحيدا، رغم اعتذاره عن التدريب في مانشستر.

وأضاف: “رونالدو لا يزال يتواجد في العاصمة البرتغالية لشبونة، بعد غيابه عن تدريبات مانشستر يونايتد، مستقبله غير مؤكد حتى الآن، لأنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا”.

وأخبر رونالدو إدارة الشياطين الحمر مؤخراً برغبته الرحيل عن جدران أولد ترافورد، لكن النادي رفض الطلب، في ظل رغبة البرتغالي في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وارتبط اسم النجم البرتغالي بالعديد من الأندية على مدار الفترة الماضية، أبرزها تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني.

 يذكر أن كريستيانو رونالدو كان هداف مانشستر يونايتد الأول في الموسم الماضي بتسجيل 24 هدفاً في كافة البطولات، لكنه فشل في قيادة الفريق لدوري أبطال أوروبا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -