- Advertisement -

- Advertisement -

معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا.. تعرف على الطريقة بالخطوات

- Advertisement -

تقدم شركة فودافون خدمة معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا عن طريق إرسال كود مخصص لكي تستعلم عن الرصيد المستلف، حيث تتيح شركة فودافون العديد من الخدمات لعملائها وتعد هذه الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة وكذلك يسأل عنها الكثير من مستخدمي شبكات المحمول، لذلك تعمل شركة فودافون على تسهيل التعامل عبر مجموعة من الاكواد لتقديم الخدمات.

كيفية معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا

- Advertisement -

يعتبر هذا السؤال من أهم التساؤلات التي يطرحها العديد من عملاء شبكة فودافون، لهذا تقدم الشركة العديد من الطرق المختلفة التي تتناسب مع الجميع منها:

- Advertisement -

  • يمكن إدخال كود مخصص لمعرفة الرصيد المستلف وهو *868*# ثم النقر على اتصال وسوف تصل رسالة بعد ثواني قليلة تتضمن جميع المعلومات عن الحساب الخاص بالعميل وكل المعاملات داخل شبكة فودافون.
  • يمكن أيضاً التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم 888 واتباع الخطوات المطلوبة عبر الخدمة الصوتية حتى تتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء بطريقة مباشرة.
  • تتوفر طرق أخرى منها الاتصال رقم 868 ثم الاستماع إلى الرسالة الصوتية وتنفيذ الخطوات المطلوبة حتى تحصل على المعلومات التي تريد معرفتها.

كما يتيح لك الاتصال من الهاتف الأرضي عن طريق الكود المخصص وهو 16888 والقيام بالخطوات المطلوبة عبر الخدمة الصوتية حتى تعرف الرصيد المستلف بكل التفاصيل.

خدمة سلفني شكراً من فودافون

- Advertisement -

تقدم شركة فودافون خدمات أخرى متعددة بجانب معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا، ومن أبرز هذه الخدمات خدمة سلفني شكراً التي يحتاجها الكثير عند الاحتياج إلى استلاف بعض المبالغ أحياناً عند الضرورة، ويمكنك استخدام هذه الخدمة عن طريق إدخال كود مخصص لها وهو *#3 ليتم تحويل مبلغ 4 جنيهات لكل مرة يستخدم فيها العميل هذا الكود لحد أقصى أربع مرات في اليوم بخصم 1 جنية عن كل عملية تحويل.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -