- Advertisement -

- Advertisement -

معسكر الشرقية يُجهز شباب أخضر اليد للمعترك الآسيوي


- Advertisement -

دشن المنتخب السعودي لكرة اليد للشباب، اليوم الأحد، المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج الاعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية السابعة عشر، المقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 15 حتى 24 يوليو 2022.

ويسعى الجهاز الفني لأخضر الشباب، بقيادة فاضل آل سعيد، إلى الاطمئنان على جاهزية الصقور في التجمع المقرر بالمنطقة الشرقية، وذلك بعد العودة قبل يومين من المعسكر الخارجي الذي أقيم في مصر، والذي شهد خوض المنتخب أربع مباريات ودية.

- Advertisement -

واختار الجهاز الفني لشباب أخضر اليد القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة الآسيوية، المؤهلة إلى بطولة العالم للشباب المقررة في ألمانيا واليونان 2023، 18 لاعبًا، وهم: جهاد أبو علوة، حسين اعبادي، جواد العباس، سجاد الخضيمي، سجاد آل عبدالرزاق، علي المحسن.

كما ضمت قائمة الأخضر؛ محمد المدن، عبدالله اليوسف، أحمد العبدالله، مهدي الاحمد، محمد العبدالمحسن، مهدي العباس، ماجد العبدالمحسن، مرتجى الخضراوي، احمد آل سعيد، حسن التريكي، حسين فريج، حسين الدواغ.

- Advertisement -

ويترأس بعثة الصقور، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات والتدريب، فاخر غاشي، فيما يتولى الإشراف الفني، فاضل آل سعيد، ويساعده موسى هزاع، ومدرب الحراس أيمن بن يحيى، وأخصائي العلاج عبدالله المهدي، ويشغل إلياس آل داؤود منصب مدير المنتخب، والإداري حسين آل جمال.

وعلى مستوى درجة الناشئين، يعاود المنتخب السعودي تدريباته ضمن المرحلة الثالثة من برنامج استعداداته للمشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة لمنتخبات الناشئين، المقررة في البحرين خلال الفترة من 20- 31 أغسطس المقبل، والمؤهلة لبطولة العالم للناشئين «كرواتيا 2023».

وينتظم أخضر الناشئين في المعسكر الداخلي الذي يقام في المنطقة الشرقية، ويستمر حتى يوم 19 يوليو الجاري، على أن تكون المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج الاستعداد بعدها مباشرة بإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -