من هو مختطف آمال ماهر الحقيقي وماهو سبب اختفائها منذ فترة

من هو مختطف آمال ماهر الحقيقي خلال الأيام الحالية قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر أول بيان لها بشأن النزاع المحيط بادعاءات اختفاء المطربة آمال ماهر، والتي أثارت الكثير من الجدل والقلق عليها من قبل متابعيها ومعجبيها، حيث تدعوا النقابة وقت التغطية الإعلامية المحلية إلى عدم الإنخراط في الشائعات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن هذه الأخبار مؤكده ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معاً علي المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

حقيقة مختطف آمال ماهر الحقيقي

من الجدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية، قد توجهت إلي الأسرة المصرية للفنانة الجميلة آمال ماهر مؤكدا أن الأخير من الشائعات كانت غير صحيحة وهو ما يثبت أن الشائعات انتشرت بشكل خاطئ، كما وجهت الإشارة إلى أن النجمة تعيش حياة هادئة، وتختتم النقابة بيانها بالقول إنها تدعم أعضائها “في الخير أو الشر”.

جمعت اسم الفنانة المصرية أمل ماهر مؤخرًا قائمة بأشهر محركات البحث والمناقشات في مصر، فقد  ثارت ضجة في المحادثة بعد أن ادعى تصنيف صفحة لآمال ماهر على فيسبوك أنه اختفى قبل أيام قليلة ومداهمة منزلها، وقد وأشارت مواقع التواصل المحلي إلى أن الأمن لم يؤكد قيام أمل ماهر بالاختفاء من منزلها أو اعتقاله ونهب منزلها او مصادرة ممتلكاته.

حقيقة اختطاف آمال ماهر

أضافت مصادر التغطية الإخبارية أن هذا الأمر يأتي من مصدر خارجي ومن مواقع تنشر أخبار كاذبة وشائعات عن الإعلام والسياسة بشكل عام، وتكثفت عمليات البحث عبر محرك جوجل عن اختطاف آمال ماهر خاصة بعد نشرها صورتين عبر حسابها الرسمي علي تويتر وتظهر بها علي إحدي الشواطيء خلال العطلة الصيفية.

ويذكر أن جمهور الفنانة امال ماهر قد طلب منها في التعليقات ظهورها في فيديو بث مباشر، للإطمئنان عليها وعلي حالتها الصحية، وانها لم تكن مخطوفة واختفاءها بعيدا عن اضواء الفن والشهرة.

تفاصيل اعتزال المطربة امال ماهر

وفي وقت سابق قد أعلنت المطربة أمال ماهر اعتزالها عن الموسيقى في يونيو 2021 بسبب ظروف خارجة عن إرادتها، ونشرت لاحقًا على موقع حسابها على Facebook: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

لكنها سرعان ما عادت بعد أسبوعين ونشرت تراجعها عن قرار التقاعد الفني، وقالت: “جمهوري  أود أن أشكركم على وقوفكم بجانبي وأريد أن أكون واضحًا بعد أن سمعت الكثير من اللغط “.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى