- Advertisement -

- Advertisement -

مواجهات شرسة وديربي محتمل.. ماذا ينتظر الأهلي وسواريس في يوليو؟


- Advertisement -


بدأ فريق الأهلي المصري عهدا جديدا بالإعلان عن التعاقد مع المدرب البرتغالي، ريكاردو سواريس، خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

تولى سواريس المهمة رسميا، مساء الخميس، يرافقه 5 مساعدين من البرتغال، وذلك بتعاقد مدته موسمين إضافة إلى استكمال الموسم الجاري.

ويتسلم المدرب البرتغالي مسؤولية الأهلي، والفريق يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، ولكن يتبقى للفريق الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

تنتظر ريكاردو سواريس أجندة مزدحمة في شهر يوليو/ تموز الجاري، حيث يخوض الأهلي 8 مواجهات محلية شرسة، قد يتخللها ديربي محتمل ضد الزمالك.

مباريات الأهلي في شهر يوليو

يستهل المدرب البرتغالي مشواره مع الأهلي بمواجهة في المتناول -نظريا- أمام بتروجت، أحد أندية الدرجة الثانية، مساء السبت المقبل، في نصف نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي.

بعدها يلعب الأهلي 7 مباريات في بطولة الدوري المصري أمام الجونة، فيوتشر، بيراميدز، الإسماعيلي، الجونة “مجددا”، المقاصة والمقاولون العرب، أيام 5 و12 و16 و20 و24 و27 و30 يوليو/ تموز على التوالي.

وحال تخطي بتروجت، سيتأهل الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، الذي سيقام يوم 21 يوليو/تموز الجاري.

في هذه الحالة، سيتم تأجيل لقاء الأهلي والإسماعيلي، المقرر له يوم 20 يوليو/تموز، والمؤجل من الجولة 18، ليقام يوم 14 أغسطس/ آب المقبل.

يذكر أن ريكاردو سواريس سيكون أمام تحدٍ آخر، بتفادي كبوة خسارة الأهلي أمام سموحة 2-3 في آخر مواجهات يونيو/ حزيران، والانطلاق نحو المنافسة على 3 ألقاب محلية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -