موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد 2022


حددت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لمحافظ الوالي الجديد لعام 2022 ، بعد أن خضع الطلاب لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأخير من العام الجاري ، وسط إجراءات وقائية ومتابعة،يأخذ طلاب الصف الثالث الامتحانات النهائية من السبت 14 مايو إلى الخميس 19 مايو 2022 ، أثناء انتظار موعد نتائج شهادة الفصل الدراسي الثاني الإعدادية من الحاكم نيو والي ، كما تحددها وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2022

طلبة الإعدادية الثالثة على موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظ نيو والي 2022 الفصل الثاني لمعرفة العدد الإجمالي الذي حصلوا عليه ودرجات اللغة العربية والإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية و الرياضيات. أغراض،في موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية للندوة الثانية لعام 2022 محافظ الوادي الجديد سيتعرف طلاب الصف الثالث الإعدادي على درجات المواد التي لم يضاف إلى العدد الإجمالي ، مثل الدين والكمبيوتر والفن. التعليم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد

وبحسب الإجراءات المتبعة في هذا الاتجاه فإن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الثاني بمحافظ الوادي الجديد سيكون بعد انتهاء الأعمال الإصلاحية التي بدأت يوم الخميس 19 مايو 2022 م. من خلال عدة خطوات،وبعد الانتهاء من الأعمال التصحيحية ، من المقرر البدء في مراقبة الدرجات وجمعها ومراجعتها ، ومن ثم عرضها على اللواء محمد الزملط محافظ ولاية نيو لاعتمادها رسميًا.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2022

أما موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظ الوادي الجديد ، الفصل الثاني 2022 ، بالاسم ورقم المقعد ، فسيكون اليوم التالي لموافقة المحافظ الرسمية عليها،يمكن لطلاب السنة الثالثة الإعدادية التعرف على نتائج الشهادة التحضيرية للفصل الدراسي الثاني لمحافظ نيو والي في وقت يظهر فيه فقط في المدارس بالاسم أو رقم المقعد فقط من خلال البيانات التي تدلي بها المدرسة والتي توضحها الإدارة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link