موعد مباراة الباطن وضمك في بطولة الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

يدخل اليوم الخميس الثالث والعشرين من شهر يونيو فريق الباطن في مواجهة قوية وشرسة ضد فريق نادي ضمك، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز، حيث يتم عقد هذا اللقاء الناري بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من فعاليات بطولة دوري المحترفين السعودي للموسم الكروي الجاري.

وقد تقرر عقد هذه المباراة في استضافة فريق نادي الباطن على أرض ملعب نادي الباطن، ومن خلال السطور القادمة في مقالنا هذا سوف نوضح لحضراتكم كافة التفاصيل حول موعد مباراة الباطن وضمك في بطولة الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الباطن وضمك اليوم

قبل أن نوضح لحضراتكم جميع التفاصيل التي تريدون التعرف عليها حول موعد مباراة الباطن وضمك اليوم في إطار فعاليات بطولة دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة للمباراة، يجب أن نوضح لحضراتكم أن فريق الباطن يقع في المرتبة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يمتلك رصيد قدره تسعة وعشرين نقطة، نجح في جمعهم على مدار ثمانية وعشرين مباراة.

الباطن وضمك

وعلى الجانب الآخر من هذا اللقاء نجد فريق ضمك الذي يدخل هذا اللقاء ضد فريق الباطن يحتل المرتبة الخامسة من الترتيب الخاص بجدول البطولة، حيث يمتلك ضمك رصيد قدره ثلاثة وأربعين نقطة تفصله عن صاحب المركز الرابع عشرة نقاط، وتمكن فريق ضمك منذ بداية البطولة الفوز في اثنى عشر لقاء، والتعادل في سبعة لقاءات، وتعرض للهزيمة في تسعة لقاءات.

موعد مباراة الباطن وضمك في بطولة الدوري السعودي اليوم

تقرر إقامة لقاء فريق الباطن ضد فريق ضمك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز، اليوم الخميس الثالث والعشرين من شهر يونيو 2022.

سوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السعودية، وفي الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن وضمك اليوم

سوف يتم بث هذا اللقاء بين كل من فريق نادي الباطن وفريق ضمك على شاشة قناة اس اس سي 3، والتي تعد إحدى قنوات مجموعة اس اس سي الرياضية.

 

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى