موعد مباراة السعودية وموريتانيا في بطولة كأس العرب للشباب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

يخوض المنتخب السعودي مباراة مهمة اليوم الأربعاء بتاريخ عشرين من شهر يوليو لسنة 2022 في مواجهة منتخب دولة موريتانيا، وذلك في افتتاحية النسخة الثامنة من بطولة كأس العرب للشباب، والتي تستهدف الشباب تحت سن العشرين عام، والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف هذه البطولة على أراضيها لهذا العام، وتبدأ فعاليات بطولة كأس العرب للشباب اليوم الأربعاء بتاريخ عشرين من شهر يوليو 2022، وتنتهي يوم السادس من شهر أغسطس لسنة 2022، ومن خلال السطور القادمة في مقالنا هذا سوف نوضح لحضراتكم تفاصيل أكثر حول موعد مباراة السعودية وموريتانيا في بطولة كأس العرب للشباب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة السعودية وموريتانيا في بطولة كأس العرب للشباب اليوم

قبل أن نوضح لحضراتكم كافة التفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها حول موعد مباراة السعودية وموريتانيا في بطولة كأس العرب للشباب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، يحب أن نشير إلى أن كل من منتخب دولة السعودية ومنتخب دولة موريتانيا يتواجدون داخل المجموعة الأولى، والتي تحتوي على المنتخب العراقي أيضاً، كما أن عدد المجموعات المتواجدة داخل بطولة كأس العرب للشباب تبلغ ستة مجموعات، وتحتوي كل مجموعة على ثلاثة منتخبات، ويتم عقد مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الموريتاني اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية داخل مدينة المحالة.

موعد مباراة السعودية وموريتانيا في بطولة كأس العرب للشباب اليوم

تقرر عقد مباراة منتخب دولة السعودية في مواجهة منتخب دولة موريتانيا في افتتاحية النسخة الثامنة من بطولة كأس العرب للشباب اليوم الأربعاء بتاريخ عشرين من شهر يوليو 2022.

سوف تبدأ أحداث المباراة في الساعة الرابعة عصراً وفق توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة الخامسة مساءً وفق توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وموريتانيا في بطولة كأس العرب للشباب

سوف يتم نقل مباراة منتخب دولة السعودية ضد منتخب دولة موريتانيا اليوم على شاشة قناة KSA الرياضية السعودية، وسوف يتولى مهمة التحكم على المباراة عمر اليعقوبي الحكم العماني.

وهكذا نكون قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل حول موعد مباراة السعودية وموريتانيا في بطولة كأس العرب للشباب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى