- Advertisement -

- Advertisement -

موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

- Advertisement -

يخوض فريق نادي النصر السعودي السعودي مواجهة قوية اليوم الجمعة بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يوليو لسنة 2022 ضد فريق نادي لاس بالماس، حيث يجتمع كلا الفريقين في مباراة اليوم في إطار فعاليات الجولة التحضيرية لموسم كرة القدم المقبل الذي لم تعد تفصلنا عنه سوى أيام معدودة، ومن المقرر أن يتم عقد هذا اللقاء اليوم في استضافة ملعب إسبانيا، ومن خلال السطور القادمة في مقالنا هذا سوف نوضح لحضراتكم كافة التفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها حول موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة النصر ولاس بالماس الودية اليوم

قبل أن نوضح لحضراتكم كافة التفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها حول موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، يجب أن نشير إلى أن فريق نادي لاس بالماس يخوض هذه المواجهة اليوم، وهو مدرك تماماً مقدار صعوبة هذه المباراة، حيث أنه مدرك لمقدار القوة والصلابة التي يتمتع بها فريق نادي النصر السعودي، إلى جانب إداركة أنه يتمتع بمستوى ممتاز ويقدم دائما مباريات كروية قوية.

موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية اليوم

تقرر إقامة مباراة فريق نادي النصر السعودي في مواجهة فريق نادي لاس بالماس اليوم الجمعة بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يوليو لسنة 2022، وذلك في إطار رغبة الفريقين في الاستعداد للموسم الكروي المقبل.

سوف تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السادسة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة السابعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ولاس بالماس الودية اليوم

سوف يتم نقل مباراة فريق نادي النصر السعودي في مواجهة فريق نادي لاس بالماس الودية اليوم التي يتم إقامتها داخل دولة إسبانيا على القناة الرسمية لفريق نادي النصر السعودي على موقع اليوتيوب، إلى جانب قناة الشارقة الرياضية المتواجدة على القمر الصناعي النايل سات.

وهكذا نكون قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها حول موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -