ميسي ورفاقه يحصدون بطولة كأس “أوروبا أمريكا الجنوبية” بعد الفوز على إيطاليا


حقق منتخب الأرجنتين، فوزًا كبيرًا على نظيره المنتخب الإيطالي، في مباراة تحديد بطل كأس أوروبا أمريكا الجنوبية، الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب ويمبلي، بثلاثية نظيفة لصالح ميسي ورفاقه.

وأحرز أهداف المباراة القوية التي شهدت حماسًا كبيرًا بين الفريقين، كل من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز النجم المتألق أنخيل دي ماريا الهدف الثاني للمنتخب السماوي في الدقيقة 45، قبل أن ينهي اللاعب باولو ديبالا المباراة لصالح الأرجنتين بالهدف الثالث في الدقيقة 90، ليتوج منتخب بلاده بكأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

وفي حالة نادرة، شهدت المباراة حماسًا كبيرًا بين المنتخبين، رغم التفوق الملحوظ لصالح رفاق ميسي في الأهداف وفي الأداء، ورغم هذا الحماس الكبير، لم تشهد المباراة حصول أي لاعب من المنتخبين على كارت عقوبة، سواء أصفر أو أحمر، وهو أمر لا يحدث عادة في المباريات القوية.

ونجح ليونيل ميسي، نجم وقائد الأرجنتين، في صناعة الهدف الأول لمنتخب بلاده، خلال المباراتهم، حيث نجح ليو في تقديم تمريرة حاسمة لزميله لاوتارو مارتينيز بعد أن مر اللاعب العالمي من دي لورينزو مدافع المنتخب الإيطالي في الناحية اليسرى ليتوغل ويمرر كرة حاسمة إلى لاوتارو داخل منطقة الجزاء، وضعها المهاجم بلمسة في الشباك.

ومن جانب الإحصائيات، ساهم البرغوث بشكل مباشر في تسجيل 4 أهداف في 3 مباريات تنافسية لعبها على ملعب ويمبلي.

ويُعرف المنتخب الأرجنتيني بقوته في رياضة كرة القدم منذ زمن، حيث يمر كل فترة بتألق أحد لاعبيه، فمنذ حوالي 3 عقود، كان التألق الملفت للنجم مارادونا، وفي الجيل التالي له، تألق نجم آخر وسطع في سماء الكرة العالمية عن طريق فريق برشلونة، وهو ليونيل ميسي، الذي حصد جائزة أحسن لاعب في العالم أكثر من مرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «» «Riyadiyatv»

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest