- Advertisement -

- Advertisement -

نتائج UFC 276.. وكزة في العين تنصر بيدرو مونوز


- Advertisement -


حسم النيجيري إسرائيل أديسانيا صدامه مع الأمريكي جاريد كانويير في “UFC 276” داخل حلبة “تي موبايل آرينا” بمدينة باراديس بنيفادا الأمريكية.

وضمن منافسات “فايزر وايت” فاز الإسترالي أليكسندر فولكونوفسكي على الأمريكي ماكس هولواي بقرار لجنة الحكام بالإجماع في الجولة الخامسة بنتائج 50-45، بواقع 3 مرات.

وفي الوزن المتوسط، فاز البرازيلي أليكس بيريرا على الأمريكي سيان ستريكلاند بالضربة القاضية بمجموعة لكمات في الجولة الأولى التي لم تستمر لأكثر من دقيقتين و36 ثانية.

وفي “ويلتر وايت”، فاز بريان باربيرينا على مواطنه روبي لاوير في صدام أمريكي خالص بعد جولتين بالضربة القاضية أيضا.

وفي “بانتام وايت”، فاز البرازيلي بيدرو مونوز على الأمريكي سيان أومالي بعدما توقف الأخير عن اللعب بسبب عدم رؤيته على النظر في الجولة الثانية نتيجة وكزة في عينه.

وفي العرض التمهيدي حسم الأمريكي جالين تورنر مواجهته مع النيوزلندي براد ريدل بالإخضاع عبر الخنق على طريقة المقصلة من الجولة الأولى.

وبنفس الطريقة فاز جيم ميلر على دونالد سيروني في صدام أمريكي خالص في “ويلتر وايت” استمر لجولتين.

وفي “ويلر وايت” أيضاً فاز الإيرلندي إيان جاري على الأمريكي جابريل جرين بقرار لجنة الحكام بالإجماع بـ3 جولات انتهت كلها 30-27.

أليكس بيريرا أمام سيان ستريكلاند

وفي الوزن المتوسط تفوق الجنوب أفريقي دريكوس دي بليسيس على الأمريكي براد تافاريز بقرار لجنة الحكام بالإجماع بعد 3 جولات انتهت كلها 29-28.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -