- Advertisement -

- Advertisement -

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس من بوابة الأزهر التعليمية نتائج الطلاب 2022


- Advertisement -

بوابة الأزهر التعليمية نتائج الطلاب ، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ، نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري ، نتيجة الاعدادية الازهرية ، تنتظر عائلات كثيرة بفارغ الصبر نتائج امتحانات أبنائهم للصف الثالث الابتدائي الأزهر ، والتي سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة. أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن توفر نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة الأزهر ونتائج شهاداتهم الابتدائية الأزهرية عبر رابط على بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج 2022 عبر الاسم أو رقم الجلوس بعد ظهوره.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس من بوابة الأزهر التعليمية أونلاين 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس من بوابة الأزهر التعليمية أونلاين 2022 ، بوابة الأزهر التعليمية نتائج الطلاب ، ومن المتوقع صدور نتيجة الاعدادية الازهرية الأزهر في عام 2022 في أسرع وقت، وفقا لطلبة شهادة التحضير للأزهر الشريف ، فقد تم الانتهاء من امتحانات القرآن الكريم والتعليم الديني، ومن خلال موقع الأزهر لنتائج الصف الثالث المتوسط الأزهر، ولمعرفة ما إذا كنت قد نجحت في اجتياز اختبار شهادة التحضير للأزهر ، انتقل إلى موقع الأزهر واستكمل التعليمات الواردة أدناه، كما يمكن استخدام موقع الأزهر لتسجيل الدخول.

رابط بوابة الازهر التعليمية

توزيع درجات المواد في الصف الثالث الإعدادي الأزهري

ويتم توزيع درجات المواد في الصف الثالث الإعدادي الأزهري على النحو التالي، كما يشار إلى أن مجموع المواد الكلي يبلغ 275 درجة ويتم تقسيمها على جميع المواد الأساسية لكي يتم معرفتها عليها كالآتي:

  • مادة القرآن الكريم ( 50 ) درجة.
  • مادة اللغة العربية: ( 50 ) درجة.
  • مادة الرياضيات: ( 50 ) درجة.
  • مادة التربية الإسلامية: ( 50 ) درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية: ( 25 ) درجة.
  • مادة العلوم: ( 25 ) درجة.
  • مادة اللغة الإنجليزية: ( 25 ) درجة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -