نجوم الفن يجتمعون في وداع سمير صبري


حرص عدد من نجوم الفن على توديع الفنان الراحل سمير صبري وتأدية صلاة الجنازة في مسجد الشرطة، حيث حضر الأب بطرس دانيال والفنانون ليلى علوى، ميرفت أمين، إلهام شاهين، نادية الجندي، داليا البحيري، أشرف زكي، عمرو محمود ياسين، سميرة أحمد، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، محسن جابر، أحمد السقا، لقاء سويدان، نهال عنبر، فيفي عبدة، يسرا، سوزان نجم الدين، هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، محمد العدل، وفاء عامر وغيرهم.

وكان الفنان الكبير سمير صبري قد توفي يوم الجمعة، 20 أيار، داخل أحد فنادق القاهرة بعد صراع مع مرض القلب.

وقال مصدر من داخل فندق إقامة الفنان سمير صبري في تصريحاته لـ”اليوم السابع”، إن الحالة الصحية للفنان الكبير الراحل طوال الفترة الماضية كانت جيدة للغاية حتى صباح اليوم الجمعة، ليُصدم الجميع بوفاته صباحًا.

نذكر أن آخر ظهور للفنان سمير صبري على الشاشة في مسلسل “فلانتينو” مع الفنان عادل إمام.

لسمير صبري له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته “حضرة المتهم أبي” وكذلك “قضية رأي عام” بطولة يسرا ولقاء الخميسي. أحب الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن تتذوقه وتحترمه سينما ومسرح وموسيقى. تبناه عبد الحليم حافظ وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام

بلغ رصيده الفني أكثر من 138 فيلمًا، وعدد من البرامج التلفزيونية منها برنامجه الشهير “هذا المساء”، وشركة إنتاج سينمائية، ومجموعة من المسرحيات وفوازير وجوائز تقديرية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link