نصائح تساعدك على تجنب الغرق أثناء السباحة 

يواجه السباحون، أزمات مفاجئة خلال وجودهم تحت المياه، قد تعرض حياتهم للخطر، من إصابات أسفل الجسم، مثل الألم في الوركين أو الظهر أو الإغماء المفاجئ.

وجاءت النصيحة الأولى، وهي لا تقفز فقط، يجب القيام ببعض التمارين الخفيفة وممارسة الرياضة قبل أن تبدأ السباحة.

وتشمل أيضا، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لوجودك في حمام سباحة به سياج وعليك أن تغمض عينك عن الأطفال مؤقتًا، تأكد من خروجهم من المسبح وأن البوابة مغلقة لمنعهم من العودة عن طريق الخطأ، وفق موقع “دويتش فيله”.

وتشمل النصيحة متنوعة الاستخدامات، فاعتمد الأمر على اللياقة الشخصية والتاريخ الصحي، فإذا كانت لديك أية مخاوف، فيجب الاستفسار من الطبيب ومعلم السباحة المعتمد.

وبعض النصائح التي يجب اتباعها قبل السباحة: كن صادقًا بشأن قدرتك، وحاول أن تتفادى الإصابة بالسكتات الدماغية المتكررة التي يمكن أن تسبب الألم أو التعبمارس تمرن لتقوية عضلاتك الأساسية وخذ قسطًا من الراحة بانتظام لتتعافى إذا كنت في المحيط.

ومن ضمن النصائح، تأكد من وجود منقذ في الخدمة ولا تسبح بعد تناول الوجبة مباشرة، ولا تسبح تحت تأثير الكحول أو المخدرات ولا تركض وتغطس في الماء إذا أصبت بتقلص عضلي فتوقف عن السباحة وانتقل إلى الحائط وقم بتمديد المنطقة المصابة برفق وانتبه لتنفسك وحافظ على رطوبة جسدك بشرب الماء الكافي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى