- Advertisement -

- Advertisement -

نصيحة مهمة في أول زيارة لك لأيرلندا.. “لا تفوتك هذه المدن”


- Advertisement -


جمهورية أيرلندا من أكثر الدول الأوروبية جذبا للسياحة من عشاق الطبيعة والهدوء، لما تحتويه من مظاهر طبيعية رائعة.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” ضمن هذا التقرير عن أبرز المدن التي ينصح بزيارتها عن القيام بجولة سياحية في أيرلندا للمرة الأولى للحصول على تجربة زيارة رائعة.

وتشمل زيارة مدينة كيلارني Killarney، وهي مدينة في مقاطعة كيري، جنوب غرب أيرلندا، وتقع على الشاطئ الشمالي الشرقي لـ Lough Leane، وهو جزء من حديقة كيلارني الوطنية.

ومدينة كارلينجفورد Carlingford، وهي من أبرز المدن الساحلية في أيرلندا، وتقع في مقاطعة لاوث الشمالية، ومن أشهر شواطئها، الشاطئ الجنوبي لبحيرة كارلينجفورد.

ومدينة كوبه Cobh، وينطق اسمها cove، وهي مدينة ساحلية تضم ميناء يحمل الاسم نفسه، وتقع على الساحل الجنوبي لمقاطعة كورك الأيرلندية.

ومدينة أثلون Athlone، جاءت ضمن ترشيحات “ذا ترافيل” لتفقدها خلال الزيارة الأولى لأيرلندا، وتقع على نهر شانون غرب العاصمة دبلن.

ضمت القائمة أيضا، مدينة “بير” Birr، التي تقع ضمن مقاطعة “أوفالي” الأيرلندية، وهي من أجمل البلدات الأيرلندية وأكثرها هدوءا.

ومدينة كيلكيني Kilkenny، لعشاق التعرف على التراث الأيرلندي، وتعتبر من أكثر المدن جذبا للسياحة في أيرلندا، باعتبارها واحدة من المدن التراثية وتضم عددا من أشهر القلاع.

رشح “ذا ترافيل” أيضا مدينة كينمار Kenmare، وهي مدينة صغيرة في جنوب مقاطعة كيري، ويعني اسمها “رأس البحر” في إشارة إلى رأس خليج كينمير.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -