هاميلتون يؤكد: اعتزال فيتيل لن يؤثر على خططي في البطولة

أصر سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن أعتزال الألماني سيباستيان فيتيل نهاية الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا واحد ليس له تأثير على مستقبله.

وأعلن سائق أستون مارتن أنه سيعتزل البطولة نهاية الموسم الحالي، والتوجه إلى تحدي جديد في مسيرته الرياضية بعد 4 ألقاب عالمية أحرزها عندما كان مع فريق ريد بُل.

وتمتد صداقة هاميلتون وفيتيل إلى أيام مشاركتهما في سلسلة فورمولا 3 عام 2005، ورغم انتقالهما إلى الفورمولا واحد والتنافس على اللقب عامي 2017 و 2018 لكن صداقة الثنائي لا تزال قوية.

> هاميلتون يرد على تصريحات وولف بشأن البقاء مع مرسيدس لعدة سنوات

وشارك هاميلتون وفيتيل في العديد من النشاطات التي تدعوا إلى وقف العنف العنصري، حماية المناخ وغيرها.

وقبيل انطلاق مجريات جائزة المجر الكبرى، أوضح هاميلتون أن اعتزال فيتيل لن يؤثر على التزامه في البطولة في السنوات المقبلة.

وقال هاميلتون: “اعتزال سيباستيان ليس له تأثير على خططي”.

وتابع: “كل الأمر أنني كنت جزءاً من مسيرة شخص في البطولة، وتسابقنا معاً ونحترم بعضنا البعض، وعند مغادرة سيباستيان وبعده فرناندو سأكون الأكبر سناً في البطولة على ما أتوقع”.

وأضاف: “كل ما يهمني الأمر الآن هو تطوير سيارتنا، والعدة إلى الانتصارات وتحقيق البطولات، ونحن نعمل بشكلٍ مكثف لتحقيق هذه الغاية، ولم يؤثر علينا أية توجهات أو أمور أخرى”.

وأكمل: “تصريحاتي الأخيرة أنني لا أزال أملك الدافع والشغف لمواصلة التسابق توضح أنني أملك الكثير لتقديمه، وتوقفي لن يعطيني الراحة لأنني متسابق، والمتسابق لا يتوقف إلا عند انتهاء الوقود لديه”.

واختتم هاميلتون حديثه بالقول: “لن أتوقف إلا عندما ينتهي كل شيء لدي، وهذا لن يحدث في المستقبل القريب”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى