هداف إشبيلية يشد الرحال إلى إيندهوفن

نجح نادي أيندهوفن في الحصول على خدمات لوك دي يونج، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، ليدعم هجوم الفريق الهولندي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما أمضى الموسم الفائت بين صفوف برشلونة على سبيل الإعارة.

توصل النادي الهولندي إلى اتفاق على عودة مهاجم الطواحين من جديد إلى صفوف «روود فيتين» في ميركاتو الصيف، بعد فك الارتباط مع الفريق الأندلسي، الذي فاز معه بلقب الدوري الأوروبي في موسم 2019-2020.

وأوضح إشبيلية، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي: «نشكر لوك على أدائه خلال فترة اللعب للفريق، اسم دي يونج سيظل موجودًا في تاريخ النادي الأندلسي، ونتمنى له أفضل توفيق في مهمته الشخصية والاحترافية الجديدة».

وكان دي يونج انتقل إلى صفوف إشبيلية في صيف 2019 قادمًا من إيندهوفن، وخاض 94 مباراة، وسجل 19 هدفًا، في موسمين قضاهما مع الفريق، وكان من أهم أهدافه مع الفريق ثنائية ساعدت إشبيلية على الفوز في نهائي الدوري الأوروبي أمام إنتر ميلان الإيطالي.

ودافع المهاجم الهولندي عن ألوان فريق برشلونة على سبيل الإعارة من إشبيلية، حيث خاض مع الفريق الكتالوني 29 مباراة، بمعدل 938 دقيقة، وقّع خلالها على 7 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، دون أن يقود البارسا إلى منصات التتويج.

وعلى الرغم من الحصاد الصفري في كامب نو، إلا أن دي يونج حصد العديد من الألقاب في مشواره الاحترافي، حيث توج بلقب الدوري الهولندي 3 مرات رفقة أيندهوفن، ومرة واحدة مع تفينتي، إلى جانب كأس هولندا، ودرع يوهان كرويف 4 مرات، كما توج بلقب الدوري الأوروبي بقميص إشبيلية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى