هذا الهاتف يعمل ببطارية عملاقة تدوم لأسبوع

أطلقت الشركة الصينية غير المعروفة Oukitel الهاتف الذكي Oukitel WP19، الذي يوفر بطارية بسعة 21000 مللي أمبير. وهذا يجعلها على الأرجح أكبر بطارية في هاتف ذكي متوفر تجارياً.

وبحسب ما نقل موقع Android Authority، فإن بطارية WP19 يمكن أن تستمر بالعمل لمدة أسبوع، ولكن تقول الشركة أيضاً إنه يمكن توقع عملها لمدة 36 ساعة من تشغيل الفيديو، و123 ساعة من الموسيقى، و122 ساعة من المكالمات، و2252 ساعة في وضع الاستعداد (أو ما يزيد قليلاً على 3 أشهر).

وعند نفاد البطارية أخيراً، تقول الشركة المصنعة إنه يمكنك الاستفادة من الشحن السلكي بقوة 27 واط، لشحن الهاتف بالكامل في غضون 4 ساعات. وهذا وقت طويل للانتظار، لكن يفترض أن يكفي الشحن لمدة ساعة لتشغيل الهاتف يوماً كاملاً تقريباً من الاستخدام.

ولم تقم Oukitel بتقديم قياسات الهاتف، ولكن يبدو أنه سميك جداً، ومع الحفاظ على التصميم، تم تجهيزه مقاوماً الماء، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

وبالانتقال إلى المواصفات الأساسية، يعمل الهاتف الجديد بمعالج Helio G95 4G SoC من شركة ميديا تيك، وهو معالج متوسط القوة (يمكن مقارنته على نطاق واسع بمعالج Snapdragon 720G)، ويبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) إلى 8 غيغا بايت، وسعة تخزين داخلي 256 غيغا بايت قابلة للتوسيع، وشاشة LCD حجمها 6.78 بوصة ووضوحها FHD+ ومعدل تحديثها 90 هيرتز.

وتشمل المواصفات الأخرى الجديرة بالملاحظة نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية بدقة 64 ميغا بكسل للكاميرا الرئيسية، ومعها كاميرا للرؤية الليلية بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بكسل، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 12.

ويتوفر Oukitel WP19 حالياً مقابل 694 يورو (744 دولاراً أمريكياً) ويمكن شراؤه عبر موقع AliExpress، ما يضعه في نفس الخانة مع أجهزة مثل Google Pixel 6 وPoco F4 GT.

وغالباً ما تفتقر العلامات التجارية مثل Oukitel إلى القدرة على التعامل مع إشكاليات نظام التشغيل والتحديث الأمني، بينما من المحتمل أن تتخلف عن تقديم خدمة ما بعد البيع التي تميز الشركات الكبرى والمعروفة، لذلك ينصح الموقع بتوخي الحذر عند الشراء.



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى