- Advertisement -

- Advertisement -

هذا ما كشفته نيللي كريم بأحدث تصريح لها


- Advertisement -

كشفت الممثلة المصرية، نيللي كريم، بعضًا من تفاصيل الدور الذي ستطل به في رمضان ٢٠٢٣ حيث حسمت الجدل بشأن الشخصية الجديدة في رمضان والتي ستكون بعيدة عن أعمال النكد والحزن.

- Advertisement -

وكتبت نيللي كريم عبر حسابها في فايسبوك: “مش هقدم نكد في رمضان الجاي… سأقدم مسلسل صعيدي للمرة الاولى في رمضان المقبل ٢٠٢٣، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد. مازال ا/مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الاولى من العمل، وانا اصور حاليًا مشاهدي من مسلسل “روز وليلي” مع الجميلة الرائعة الفنانة يسرا الذي سانتهي من تصويره في اكتوبر المقبل”.

وتشارك نيللي كريم، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد، من تأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

- Advertisement -

وكشف المنتج جمال العدل في تصريح لـ “اليوم السابع” ان نيللي كريم ستتواجد في موسم رمضان القادم بمسلسل من تأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل، مشيرًا إلى أن الشركة تسلمت المعالجة الدرامية بالامس من المؤلف مدحت العدل، لوضع الخطة المبدئية للمسلسل، والذي تظهر من خلاله نيللي كريم بمفاجأة جديدة في الشخصية التي تقدمها.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب أربع سنوات عن التعاون مع بعضهما حيث قدما سويًا مسلسل “لأعلى سعر”، عام ٢٠١٧.

كما تجدد “كريم” تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سويًا في مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -