هذه العملة الرقمية يخونها عماد التعدين ويهبطون بسعرها بواسطة Crypto Horizon

عمال التعدين يبيعون البيتكوين ، مما يزيد الضغط على السوق

أظهرت البيانات المالية لشركات التعدين العامة أنها اضطرت إلى مضاعفة مبيعات العملة الرقمية أربع مرات لتغطية نفقاتها.

في مايو 2022، باعت شركات التعدين العامة 4,411 عملة بيتكوين. هذا هو أربعة أضعاف متوسط ​​الشهر من يناير إلى أبريل 2022. ويتضح هذا من خلال البيانات المالية التي تقدمها الشركات العامة للجهة التنظيمية.

تعمل شركات التعدين العامة على زيادة بيع البيتكوين وتؤكد البيانات الواردة من شركة التحليلات CoinMetrics أيضًا أن معدنين الكريبتو قد بدأوا في نقل العملات إلى محافظ منصات تداول العملات الرقمية. على الرغم من عدم وجود معلومات موثوقة حول حركة العملات المملوكة لعمال التعدين فمن الواضح تمامًا أن شركات تعدين العملات الرقمية على وشك البقاء.

في البداية، تلقى عمال التعدين 50 بيتكوين لكل كتلة. ولكن كل أربع سنوات ينخفض ​​مقدار المكافأة إلى النصف. الآن يتم دفع 6.25 بيتكوين. تظهر كتلة جديدة في المتوسط ​​كل 10 دقائق مما يعني أنه يتم إنشاء حوالي 900 بيتكوين كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، يحصلون على عمولة لمعالجة المعاملات.

في الأوقات الجيدة، يمتلك المعدنون ما يكفي من المال. لديهم ما يكفي لدفع تكاليف الكهرباء لتغطية نفقات التشغيل الأخرى، لذلك يفضلون توفير العملات.

لكن الوضع الآن مختلف: أسعار الكهرباء آخذة في الارتفاع وأرباح عمال التعدين تنخفض جنبًا إلى جنب مع أسعار العملات الرقمية. في ظل هذه الظروف، تضطر الشركات إلى استبدال BTC مقابل أمر قانوني لدفع ثمن الكهرباء ودفع رواتب الموظفين.

ستؤدي مبيعات المعدنين إلى زيادة حجم العملات المتداولة وزيادة الضغط الهبوطي على السوق.

في وقت النشر، يتم تداول العملة الرقمية الرئيسية بسعر 20108 دولارًا. في السابق، انخفضت قيمة العملة الرقمية إلى 18700 دولار وهي أدنى قيمة منذ ديسمبر 2020. وانخفضت رسملة سوق الأصول الرقمية إلى 880 مليار دولار، وخسرت أكثر من 500 مليار دولار في الأسبوع.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى