هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسوان الترم الثاني pdf


ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسوان حيث اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نتائج الصف الثالث الاعدادي العامة واللغات للعام الدراسي 2021/2022، بنسبة نجاح نهائية بلغت 76.12٪ 66.7٪ للصم وضعاف السمع  جاء ذلك حيث قدم مدير التربية والتعليم عبد الكريم لطفي نتائج ونسب شهادة التأسيس لمحافظ أسوان الذي هنأ نجله الطلاب الناجحين و 17 طالبا وطالبة حصلوا على 280 درجة نهائية، مما جعل هذه العروض تمثل .. أحسن الحصول على قائمة الشرف رقم 1 في المحافظة على الشهادة. الإعداد العام واللغة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسوان

أعرب محافظ أسوان عن تمنياته لهم بمواصلة التميز والنجاح، إلى جانب المزيد من العمل الجاد والإنجاز الأكاديمي، لتحقيق الأفضل في المرحلة التعليمية المقبلة، ليكونوا ذكاء وطليعة أبناء وطنهم في سعيهم للتقدم والتقدم المستقبلي والازدهار ويمكن الاستعلام عن كشوف نتيجة اعدادية اسوان اليوم.

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسوان

من جانبه أوضح عبد الكريم لطفي أنه في تطبيق تعليمات محافظ أسوان سيتم تحليل نتائج الموضوعات المختلفة في المركز وإدارة التعليم بالمدينة لتجاوز العوامل السلبية وتعظيم الآثار الإيجابية، لاتخاذ القرار. – يمكن للشركة المصنعة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيث تم حجب نتائج 5 طلاب من قبل هيئة التعليم في إدفو بعد محاولتهم الغش. أثناء الامتحان.

وقال إن نافذة الاستئناف ستفتح من 1 إلى 15 يونيو المقبل لقبول أي طلبات لإعادة تصحيح ومراقبة درجات أوراق الإجابة لامتحان شهادة الإعداد، المقدمة إلى 28 ألفًا و 53 طالبًا وطالبة وطالبة.، منهم 21353 طالبا سيدخلون المرحلة الثانية من الامتحانات لنحو 6700 طالب وطالبةـ وقال إن نافذة الاستئناف ستفتح من 1 إلى 15 يونيو من العام المقبل لقبول طلبات إعادة التصحيح ومراقبة الأداء لأوراق الإجابة على الاختبار التحضيري لـ 28 ألف طالب وطالبة و 53 طالبًا وطالبة. طالباً ، نجح منهم 21 ألفاً ، 353 طالباً في خوض الامتحان. يوجد في الطابق الثاني 6700 طالب وطالبة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest