هوكي الجليد يرفع حصيلة الإمارات إلى 40 ميدالية بخليجية الكويت

رفع المنتخب لهوكي الجليد حصيلة الإمارات بدورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت من (16-31) من الشهر الجاري إلى 40 ميدالية ملونة عقب فوزه على نظيره البحريني بنتيجة 7 – 2، وتحقيقه العلامة الكاملة متصدراً للمجموعة.

وتفوق منتخب الإمارات لهوكي الجليد على المنتخبات الثلاثة التي واجهها وهي السعودية صاحبة الميدالية الفضية والكويت التي تُوجت بالبرونزية والمنتخب البحريني، مؤكداً جدارته بالظفر بالميدالية الذهبية والتتويج بطلاً للعبة بالدورة الخليجية.

اقرأ أيضاً.. 29 مايو انطلاق بطولة ريد بل لثلاثيات كرة السلة في دبي

كما واصل منتخب الإمارات للبادل تنس للرجال انطلاقته المميزة في الدورة محققاً فوزه الثاني على المنتخب الكويتي 2 – 1 بعد الفوز على المنتخب السعودي بذات النتيجة في اللقاء الأول.

واستمرت الإمارات في المركز الثالث بجدول الترتيب العام برصيد 40 ميدالية ملونة بواقع 17 ذهبية، و13 فضية، و10 ميداليات برونزية، كما عززت دولة الكويت صدارتها للجدول بإجمالي 75 ميدالية بواقع 28 ذهبية و21 فضية و26 ميدالية برونزية، فيما جاءت البحرين في المركز الثاني بإجمالي 55 ميدالية منها 20 ذهبية و20 فضية و15 ميدالية برونزية.

من جهته يلاقي منتخب الإمارات لكرة اليد غداً، السبت، نظيره البحريني في ثاني لقاءاته بالدورة الخليجية، فيما يختتم منتخبا البادل للرجال والسيدات مشوارهما بالدورة غداً بملاقاة منتخبَيْ البحرين والسعودية على الترتيب.

ويواجه غداً، السبت، أيضاً منتخب الإمارات للتنس نظيره الكويتي في مسابقة الفرق، بعد خروج جميع لاعبينا من منافسات الفردي والزوجي.

ويخوض منتخب الإمارات لكرة السلة للسيدات غداً السبت منافسات مسابقة كرة السلة 3*3 التي تُقام في مجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح، ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت، والتي تستمر لمدة يومين.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى