هيفا وهبي تتخذ قرارًا عاجلاً… والقانون بالمرصاد

تواصل أغنية “تيجي” للفنانة اللبنانيّة هيفا وهبي رحلة نجاحها بعد مرور اليوم الأوّل على إصدارها عبر موقع يوتيوب والمتاجر الموسيقيّة الرقميّة.

وبالتزامن مع النجاح الذي تحصده هيفا من خلال عملها الجديد، تفاجأ المتابعون بمنشور عبر خاصية الستوري في موقع انستغرام الخاص بالنجمة هيفا وهبي التي هددت باللجوء الى القانون في حال تمّ اقحام اسمها بمشادات عنيفة عبر مواقع التواصل بين عدد من جمهور النجمات. طالبة من محبيها عدم الدخول في هذه المهزلة.

وقالت هيفا عبر انستغرام: “لا أحد يدخلني بعقده الشخصية العصابية. اذا انتم متعودين فأنتم احرار لكن بحياتي لم أدخل بهذه الأجواء ولا اريد الدخول فيها، وكل من يدخلني بموضوع لا دخل لي فيه سأتعامل معه بالقانون“.

وتابعت هيفا: “يا عيب الشوم عليكم وعلى جميع من يقبل بهذا الوضع المهين على نفسه“.

وختمت قائلة: “ولا اريد لأي من “جمهوري”أن يشاركوا بهذه المهزلة وفي حال دخل أحدهم بهذه المهذلة لا اريده أن يحتسب ضمن جمهوري“.

كما نشرت هيفا عبر الستوري منشورًا لأحد الأشخاص الذي يعمد دائمًا الى الاساءة لها، كاشفة ان المحامي تحرك لمقاضاته.

نذكر أن فيديوكليب “تيجي” يحقق نجاحًا كبيرًا على قناة هيفا وهبي الرسميّة على يوتيوب، ففاق عدد المشاهدات المليونيّ مشاهدة في يومٍ واحدٍ، واقتحمت الأغنية الترند على يوتيوب في كلّ من لبنان، تونس، المغرب، مصر، الجزائر، الاردن، المملكة العربيّة السعوديّة، ليبيا، الإمارات العربيّة المتحدة، الكويت، وغيرها.

وكان لافتاً أن هيفا وهبي هي الفنانة العربية الوحيدة التي تصدرت الترند في المملكة المتحدة على تويتر، وذلك بعد إصدار أحدث أعمالها الغنائية ‎تيجي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى