واتساب يختبر ميزة رائعة لمغادرة المجموعة بصمت دون إحراج

تعمل منصة واتساب الشهيرة خلال هذه الفترة على ميزة جديدة رائعة تسمح للمستخدمين بمغادرة الدردشات الجماعية في التطبيق بصمت، حيث يحرص التطبيق دائماً على عمل العديد من التحديثات الجديدة خلال هذه الفترة، تزامناً مع المنافسة الكبيرة بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية لجذب الكثير من العملاء الجدد للتطبيق، وكسب رضاء أكثر من ملياري مستخدم.

واتساب وميزة مغادرة المجموعات بصمت

من جانبه أشار موقع “livemint” أنه قد يرغب بعض المستخدمين المشاركين في مجموعات الدردشة الجماعية على التطبيق في الخروج من المجموعة دون إخطار جميع الأعضاء الآخرين بها، أنه قد غادر تلك المجموعة لعدم الإحراج، حيث يتمنى إيقاف عرض الإشعار الخاص الذي يظهر أنه غادر المجموعة لجميع أعضائها.

واتساب يختبر ميزة رائعة لمغادرة المجموعة بصمت

بدأت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب خلال الفترة الأخيرة في العمل على ميزة جديدة رائعة، تُسهل على المستخدمين الذين يريدون مغادرة الدردشات الجماعية عند الرغبة في ذلك دون نشر إشعار للجميع، مما يرفع العبء عن ذلك المستخدم خلال المرحلة القادمة.

كشف التقرير الصادر عن موقع “WABetaInfo” المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، أنه في القريب عندما يخطط المستخدم للخروج من المجموعة على منصة الدردشة الجماعية على التطبيق، لن يقوم النظام الأساسي للخدمة على إشعار الخروج للدردشة، ولن يقوم التطبيق بإخطار سوى مسؤولي المجموعة بانك قد غادرت المجموعة، وذلك دون تشتيت انتباه باقي أعضاء الجروب.

واتساب يختبر ميزة رائعة لمغادرة المجموعة بصمت دون إحراج

والجدير بالذكر أن التقرير قد أكد على أن تلك الميزة الرائعة لا تزال قيد التطوير، وسوف تستغرق بعض الوقت من أجل الوصول إلى مستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق، ومن المتوقع أن يكون الخروج من المجموعة والدردشات الجماعية بصمت متاحة لجميع مستخدمي أجهزة أندرويد وأيفون فضلاً عن إصدار سطح المكتب، وسوف ترفع تلك الميزة عن الأشخاص إحراج المغادر وخاصة في حالة أن تكون المجموعة عائلية أو من الأصدقاء ورفقاء العمل.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest