واتساب يختبر ميزته الرائعة فلاتر الدردشات على المنصة.. إليكم التفاصيل


يعمل تطبيق واتساب WhatsApp على اختبار ميزة جديدة تُسعد العديد من مستخدمي التطبيق والذي يتعدى عددهم أكثر من ملياري مستخدم، حيث يحرص التطبيق على عمل العديد من التحديثات الجديدة خلال هذه الفترة في ظل منافسة قوية بين العديد من تطبيقات الدردشة في العالم، وذلك من أجل جذب العديد من المستخدمين والعملاء الجدد للتطبيق خلال هذه القادمة.

واتساب يختبر ميزة فلاتر الدردشات

تختبر منصة WhatsApp ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بفلترة الدردشات، حيث أن المنصة سوف تُطلق خاصيتها الجديدة حصرياً لحسابات الأعمال، وأنها سوف تتيح لهم بإدارة الدردشات المتعددة بكفاءة أعلى من الموجودة الآن، حرصاً من التطبيق على توفير العديد من الخصائص الجديدة التي تُساعد المستخدمين وتسهل عليهم الكثير من الأمور الهامة.


WhatsApp.. واتساب يختبر ميزته الرائعة فلاتر الدردشات على المنصة.. إليكم التفاصيل

ومن جانبه أشار موقع “indianexpress” وفق التقرير الذي نشره متتبع تطبيق واتساب الموثوق به خلال الساعات الماضية “WABetaInfo”، إلى أن الميزة الجديدة سوف توفر عوامل تصفية للدردشات بجميع إصدارتها المختلفة لتطبيق الأعمال من WhatsApp سواء على هواتف أندرويد أو أيفون “iOS”، وذلك فضلاً على إصدار سطح المكتب.

تتيح ميزة “فلاتر الدردشة” للمستخدمين عدد من الميزات الرائعة منها إمكانية العثور على الدردشات بطريقة أسرع مما توفر الكثير من الوقت على المستخدمين، كما ستضمن المرشحات خيارات مثل تسهيل عملية البحث عن الدردشات غير المقرؤة والأرقام الغير مخزنة وجهات الاتصال والمجموعات، حيث يؤدي تحديد أحد الخيارات إلى إظهار الدردشات المرغوب فيها فقط دون غيرها، مما يُساعد على التنقل السريع.


WhatsApp.. واتساب يختبر ميزته الرائعة فلاتر الدردشات للتسهيل على المستخدمين 1

تظهر لقطة الشاشة التي شاركها موقع “WABetaInfo” زر الفلترة مرئياً في حسابات الأعمال، وسوف يتمكن مستخدموا الإصدار القياسي من تطبيق الدردشة الفوري من استخدام نفس الميزة في التحديث المستقبلي لهذا التطبيق مما يسهل على المستخدم البحث على الدردشات التي يرغب فيها.

وهنا يجب الإشارة إلى أن إضافة بعض الفلاتر البسيطة على الإصدارات المستقرة من تطبيق الدردشة الفوري “واتساب بيزنيس” سوف تكون قريباً، إلى جانب بعض المميزات الأخرى التي سوف يتم تطويرها على النظام الأساسي من أجل التسهيل على المستخدمين.

اقرأ أيضاً:

  • تحديثات واتساب الجديدة بشأن واجهة مميزة لحالة النص والرسائل المختفية
  • WhatsApp.. ثلاثة أخطاء قد تتسبب في حظر حسابك على واتساب بشكل نهائي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى