وظائف شاغرة لدى جامعة الملك فيصل


كشفت جامعة الملك فيصل مُمثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، عن توفر وظائف أعضاء هيئة تدريس بمرتبه (معيد، محاضر، أستاذ مساعد) بنظام العقود وترغب الجامعة شغلها بمواطنين ومواطنات في عدة كليات.

وأوضحت الجامعة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: معيد، محاضر، أستاذ مساعد، وذلك في عدة كليات، مشترطة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ألا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب، أن يكون حاصلاً على جميع الدرجات العلمية (بكالوريوس/ماجستير/دكتوراه) من جامعات معترف بها وبمعدل لايقل عن جيد جداً، أن تكون المؤهلات العلمية لخريجي الجامعات غير السعودية معادلة من وزارة التعليم.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى أن يكون مؤهل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه امتدادا للتخصص، التتابع في المؤهلات وعدم وجود تداخل مخل بينهما، أن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية بالانتظام والتفرغ والإقامة في بلد الدراسة، إرفاق سجل أكاديمي بالمقررات التي درسها لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه مختوم من الجامعة التي درس بها، تقدم نسخة من رسالة الدكتوراه، وغيرها من الشروط.

وأكدت بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية، فيما يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الاثنين بتاريخ 1443/10/29هـ الموافق 2022/05/30م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1443/11/05هـ الموافق 2022/06/04م، وذلك عبر موقع جامعة الملك فيصل

 

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link