وفاة الفنان سمير صبرى بأحدى فنادق القاهرة عن عمر يناهز 86 عام بعد صراع مع مرض القلب

فوجئنا اليوم بخبر حزين وهو وفاة الفنان سمير صبرى بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عام بعدما ترك خلفه تراث فنى عريق من أفلام ومسلسلات تليفزيونية وبرامج وله تجربة فى مجال الإنتاج أيضا فهو فنان شامل وله تاريخ مشرف وفيما يلى نذكر لكم أهم التفاصيل والمحطات فى حياة الراحل سمير صبرى.

وفاة الفنان سمير صبرى عن عمر يناهز 86 عام بعد صراع مع المرض

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج فى كلية فيكتوريا، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي)، أما في السينما قدم عشرات الأفلام ، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

وفاة الفنان سمير صبرى بعد صراع مع مرض القلب

وقد توفى الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة عن عمر يناهز 86 عاما، وتم إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، وأكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام “الميترالى”، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

جنازة الفنان سمير صبرى غدا

وسوف يتم تشييع جنازة الفنان سمير صبرى غدا من مسجد الشرطة بالشيخ زايد على ان يتم دفن الفقيد بمقابر الأسرة بالاسكندريه وللفقيد الدعوات بالرحمه والمغفرة ولأسرته الدعاء بأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى