- Advertisement -

- Advertisement -

وولينغ جيا تشين ..سيارة عائلية رحبة بسبعة مقاعد وسعر اقتصادي جدا


- Advertisement -

. أطلقت مجموعة وولينغ جيا تشن الصينية  سيارة سايك جي ام وولينغ العائلية فئة أم بي في الجديدة كليا ذات السبعة مقاعد في الصين.

تتمتع سيارة وولينغ جيا تشن بتقنيات ذكية متعددة، وتصميم خارجي جديد جذاب، يبرز من خلال شبك أنيق وشارة فضية عالمية مميزة للعلامة لديها أبعاد خارجية هي الأفضل في فئتها.

هي تلبي متطلبات العائلات، ويمكن خفض المقاعد الخلفية أو طيها للأمام لتحقيق أقصى حجم لحمل الأمتعة بسعة تقدر بنحو 1177 ليترا.

 

وولينغ جيا تشين الصينية

يوفر محرك وولينغ جيا تشن المزود بشاحن توربيني سعة 1.5 ليتر وناقل الحركة المتغير بإستمرار كفاءة في أستهلاك الوقود تبلغ 7.2 ليترا / 100 كم. وتتمتع السيارة العائلية أيضا بتصميم هيكل هيكل فولاذي عالي القوة، إلى جانب العديد من ميزات الأمان الإضافية مثل أربع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

يدعم نظام التشغيل “لينغ أوه أس” لدى وولينغ جيا تشن، العديد من الوظائف، بما في ذلك مراقبة حالة السيارة وتكييف الهواء بمفتاح التحكم عن بعد ومشاركة مفتاح البلوتوث. سيستمتع المستخدمون أيضا بتجربة صوتية أستثنائية من خلال تسعة مكبرات صوت ستريو.

 

المقصورة الداخلية والمقاعد للسيارة الصينية
المقصورة الداخلية والمقاعد للسيارة الصينية

يتوفر طراز أم بي في الجديد بخمسة فئات مع إمكانية الأختيار من بين أربعة ألوان خارجية. تطرح السيارة في موطنها الأم، بسوق الصين، بسعر يتراوح بين 68800 و 99800 يوان صيني، ما يعادل 10.320 دولار و  14.990 دولار بأسعار الصرف الحالية دون أحتساب أي رسوم أخرى

تشتهر وولينغ بسيارتها هونغ غوانغ إي في ذات الحجم الصغير، بينما أطلق العلامة مؤخرا سيارة أستا أس يو في الجديدة في الصين أيضا, وصممت أستا لجذب الجيل الجديد من مشتري سيارات الدفع الرباعي في الصين، وتتميز بواجهة أمامية ذات جناح ديناميكي مع شبكة بارزة. هذا الأخير محاط بمصابيح LED تعمل على شكل بوميرانج، والتي تمنح الطراز قليلاً من أجواء بيجو.

 

وولينغ جيا تشين - التكنولوجيا
وولينغ جيا تشين – التكنولوجيا

كما زودت بمحرك سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني ينتج 145 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر, يمكن إقرانها إما بناقل حركة يدوي أو ناقل حركة متغير باستمرار، وأحدهما يتيح لأستا الوصول إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 10.6 ثانية

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -