يوم المصائب..انتحار شاب بالقفز من أعلي برج القاهرة بالجيزة وينهي حياته

انتحار شاب بالقفز من أعلى برج القاهرة، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماع مقطع فيديو لأحد المواطنين يتحدث من أمام برج القاهرة، بأنه كان متواجدًا داخل البرج. ثم قامت القوات الأمنية بالإسراع بإغلاق البرج بشكل مفاجئ بعدما قام شخص بإلقاء نفسه من أعلى البرج ، في حادثة تتكرر للمرة الثانية من برج القاهرة.، فقد قام شخص قبل ذلك من خريجي كلية الهندسة بالانتحار من أعلى برج القاهرة، الشاب أقدم على الانتحار بعد مروره بحالة اكتئاب حادة، وسيتم كشف تفاصيل بالواقعة حال صدور بيان من النيابة العامة.

انتحار شاب أعلي برج القاهرة

ألقى شاب بنفسه من أعلى برج القاهرة بمنطقة الجزيرة التابعة لقسم قصر النيل بالقاهرة، ليسقط جثة هامدة على الفور، وبعد معاينة جثة المتوفى، اتضح وجود كسور في أنحاء متفرقة من جسده ونزيف داخلي أودى بحياته ، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة،كما ذكر أن الضحية لا توجد معه أي هوية تكشف اسمه أو أي شيء يستدل منه على الهوية الخاصة .

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من العاملين ببرج القاهرة يفيد بانتحار شاب بعد قيامه بإلقاء نفسه من أعلى البرج، حيث انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الشاب، صعد إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط غارقا في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور، وشكلت الأجهزة الأمنية فريق لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الانتحار.

وقال محمود ناجي، شاهد عيان على واقعة انتحار شاب في أواخر العشرينات  أنه كان يصطحب صديقه في رحله داخل البرج لمشاهدة القاهرة من الأعلى عن طريق المنظار الموجود في الطابق الأخير.وأكد الشاهد أنه تقابل مع الشاب أثناء دخوله إلى بوابة الأمن، حيث أوقفه رجال الأمن المعينين على البوابة الرئيسية، وطلبوا منه الهوية الشخصية، متابعا: طلبوا منه البطاقة وقالهم أنا من قنا وجاي زيارة للبرج. وأشار شاهد العيان أن الأمن حاول إنقاذه من الطابق الأخير، لكنه سقط من البرج على الناحية اليسرى، وتحفظت أجهزة الأمن بالقاهرة على كاميرات المراقبة المحيطة ببرج القاهرة، تمهيدا لتفريغها ومعرفة ملابسات انتحار شاب قفزا من أعلاه.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى