- Advertisement -

- Advertisement -

1000 مبروك مباشر .moed.gov.sy لينك نتائج التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر رابط موقع وزارة التربية السورية ونتائج التعليم الاساسي


- Advertisement -

2022 سوريا رابط الصف التاسع ، 2022 سوريا من المقرر افتتاح رابط الصف التاسع قريباً ، لتسهيل الطلاب على الاطلاع على النتائج ، 2022 سوريا سيتم الإعلان عن الصفوف التاسعة قريباً بحسب أرقام الاشتراك للمحافظات قبل نهاية الشهر الجاري ، الامتحان قد انتهى قبل شهر وهو محتجز داخل لجنة مدرسية آمنة وخاضعة للإشراف تجري حاليًا أعمال التصحيح ومراقبة الأداء ، والنتائج جاهزة للإعلان عنها في أقرب وقت ممكن ، ونزودكم اليوم برابط لنتائج موقع سوريا التاسع 2022 بالاسم ورقم الاشتراك ، يرجى متابعتنا.

moed.gov.sy لينك نتائج التاسع 2022

وكشفت وزارة التربية والتعليم على صفحتها الرسمية ، كما في السنوات السابقة ، أنه سيتم تحميل النتائج عبر رابط النتائج السورية التاسعة لوزارة التربية والتعليم السورية في عام 2022 ، بحيث يمكن لجميع الطلاب التقاط النتائج في أقل من دقيقة ” فيسبوك “أن المزيد من السلطات المدرسية لا تزال تعمل على التصحيحات ، وأن عددًا كبيرًا من الأساتذة ، في وجود مشرفين تربويين في بعض المواقع ، تأخروا عن إصدار نتائج لتحفيز المعلمين على إكمال عملية التصحيح بسرعة لتحقيق الامتثال لمطالب الطلاب وأولياء الأمور لإصدار النتائج في أقرب وقت ممكن.

نتيجتك صدرت. رابط نتائج التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم moed.gov.sy عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy واستخراج نتائج شهادة التعليم الأساسي الاعدادية الشرعية

نتائج التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية السورية.
  • اختر نتائج التاسع 2022 سوريا.
  • الآن قم بادخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب بشكل صحيح وكامل.
  • الآن قم باختيار اسم المحافظة التابع لها الطالب.
  • اضغط على كلمة “النتيجة”.
  • الآن ستظهر نتيجتك ودرجاتك في كل المواد بشكل تفصيلي.
تطبيق نتائج التاسع 2022

رابط وزارة التربية السورية

تكشف وزارة التربية السورية عن نتائج امتحانات التعليم الأساسي أو التاسع والإعدادية الشرعية بعدما تنتهي أعمال التصحيح ، سوف يتم تفعيل رابط إلكتروني يساعد الطلاب في الحصول على النتيجة مباشرة بالاسم ورقم الاكتتاب لكل المحافظات والتي تتضمن كل دمشق وحمص وحماة وحلب وادلب والرقة ودير الزور والحسكة واللاذقية والسويداء درعا.

نتائج الصف التاسع سوريا 2022

وشددت وزارة التربية والتعليم السورية ، على أن يكون الطالب حاصلاً على إجمالي 130 درجة نهائيًا ، متجاوزًا درجة التحصيل في مادة اللغة العربية. في حال رسوب الطالب في مادتين غير اللغة العربية ، يشترط ألا يقل عن ربع العلامة في المادتين ، ولا يزيد المجموع النهائي عن 130 نقطة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -