100,000 ريال سعودي لكافة العملاء بالتقسيط بدون كفيل وجميع الأوراق اللازمة للموافقة الفورية على التمويل الإستهلاكي المرابحة بالشركة

حاليًا، تحت إشراف شركة البيت الأهلي المالية، يمكن للعملاء السعوديين وغير السعوديين الحصول على تمويل يتراوح بين 5000 ريال سعودي إلى 100000 ريال سعودي. كفلاء للمواطنين السعوديين، بدون تحويل راتب شهري، فترة سداد طويلة الأجل تصل إلى 60 شهرًا، بشرط أن تتطلب فترة خدمة العمل التي تبدأ من ثلاثة أشهر للعاملين في الحكومة أو شبه الحكومية ستة أشهر على الأقل من العمل في المملكة العربية السعودية. ويتم التقديم من خلال تمويل شخصي سريع عبر الإنترنت لجميع العملاء بدون ضامن، وأقساط ميسرة وإمكانية سداد التمويل مبكرًا في شركة البيت الأهلي بالمملكة.

أهم الضوابط اللازمة لاعتماد طلبات التمويل الشخصي للعملاء

للحصول على موافقة فورية عند التقدم بطلب للحصول على تمويل مرابحة للمستهلكين من خلال شركة البيت الأهلي المالية، يجب توفير جميع الشروط والضوابط اللازمة بما في ذلك الحد الأدنى للدخل الشهري الثابت (قد يبدأ من 5000 ريال سعودي) وغيرها من الشروط اللازمة لذلك سأقول اليوم لك حول جميع اللوائح والمتطلبات اللازمة للتمويل لمحة عامة عن الاستهلاك الشخصي كما يلي:

  1. يتطلب تمويل المرابحة للمستهلك دخلًا شهريًا ثابتًا قدره 5000 ريال سعودي أو أكثر من أجل الموافقة على تمويل شركة الأهلي هاوس.
  2. يجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 21 عامًا ولا يزيد عن 65 عامًا للتقدم بطلب للحصول على هذا التمويل عبر الإنترنت.
  3. كما يجب تزويد العاملين في القطاع شبه الحكومي في المملكة العربية السعودية بفترة عمل مناسبة تبدأ من ثلاثة أشهر.
  4. بالإضافة إلى ذلك، وبعد الحصول على موافقة سريعة من شركة البيت الأهلي المالية، يجب تقديم خدمات العمل للعمال السعوديين والعاملين في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية المقيمين داخل حدودها لمدة ستة أشهر.
  5. من الضروري توفير جميع الشروط والمتطلبات اللازمة من خلال شركة البيت الأهلي المالية في المملكة العربية السعودية للموافقة الفورية والسريعة على التمويل الشخصي للعملاء.

المميزات المتاحة بالشركة عند طلب التمويل الشخصي الإستهلاكي

مرابحة تمويل المستهلك لا تتطلب ضامنًا سعوديًا، ولا تتطلب تحويل راتبك الشهري، وأقصى فترة سداد تصل إلى 5 سنوات، وموافقة فورية وسريعة في تمويل الشركة عند الطلب بعد مطابقة جميع الضمانات والشروط التي يطلبها الفرد. لذلك نشرح لكم اليوم جميع المزايا المتوفرة من خلال مقالتنا فيما يلي تفاصيل التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي من خلال شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة:

  • تمويل سعودي بدون ضامن لجميع العملاء من خلال شركة البيت الأهلي المالية.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج تمويل الاستهلاك الشخصي إلى تحويل الراتب الشهري من خلال شركة البيت الأهلي في المملكة العربية السعودية.
  • تمويل شخصي معتمد فورًا وهوامش ربح تنافسية مع شركة الأهلي للتمويل.
  • يوفر التمويل الشخصي أقساطًا شهرية سهلة مع فترات سداد تصل إلى خمس سنوات.
  • تمويل المرابحة للمستهلك من خلال شركة البيت الأهلي للتمويل يتوافق مع معايير الشريعة الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية.
  • التمويل الشخصي متاح لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين بعد تطبيق الشروط والأحكام اللازمة للتمويل في المملكة العربية السعودية.

جميع الأوراق اللازمة للموافقة الفورية على التمويل الإستهلاكي المرابحة بالشركة

في الفترة الحالية، تعتبر مرابحة التمويل الاستهلاكي من أهم التمويلات المقدمة للأفراد من قبل مؤسسة البيت الأهلي المالية في المملكة العربية السعودية، ويتميز تمويلها بالامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية، وعدم وجود ضامن للمدين وعدم تحويل ملكيتك. شرط الراتب الشهري ولكن من أجل الحصول على ميزات التمويل المتاحة داخل الشركة، يجب تقديم جميع المستندات الخاصة بالتمويل والإعلانات من خلال شركة بيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية بالتفصيل على النحو التالي:

  • تمويل المستهلك يتعين على جميع العملاء السعوديين وغير السعوديين المتقدمين للحصول على تمويل
  • شخصي من خلال البيت الأهلي تقديم خطاب راتب شهري.
  • يتطلب التمويل أيضًا إثبات الإقامة أو جواز السفر لجميع المتقدمين في المملكة العربية السعودية.
  • تتطلب مرابحة التمويل الاستهلاكي من المواطنين السعوديين الراغبين في التمويل تقديم دليل على الهوية الوطنية السعودية.
  • مطلوب أيضًا ثلاثة أشهر أو أكثر من كشوف الحسابات المصرفية للموافقة الفورية على الشؤون المالية الشخصية للشركة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

مقالات ذات صلة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.