القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مع استمرار الجولة 17 النصر يلاحق الهلال .. وطموح الأهلي ضد الإتفاق

الأهلي ضد الاتفاق
مع استمرار الجولة 17 النصر يلاحق الهلال .. وطموح الأهلي ضد الإتفاق

مع استمرار الجولة 17 النصر يلاحق الهلال .. وطموح الأهلي ضد الإتفاق.

واستكمالاً لمباريات الجولة 17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, والتي انطلقت بالأمس, حيث يلاقي النصر نادي الفتح "بالرياض" علي ملعب الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة 06:20 مساءً, علي أن تكون المباراة الثانية في نفس اليوم مابين فريقي الأهلي والاتفاق فـ "مكة المكرمة" في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة 08:20 مساءً.

النصر ضد الفتح

"النصر" صاحب الترتيب الثاني برصيد 34 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر "الهلال" عقب فوز الهلال ضد الرائد في الجولة نفسها حيث يتصدر الهلال برصيد 38 نقطة, ويسعي النصر من خلال مباراة أمام فريق الفتح للحاق بالمتصدر بعد المباراة الأخيرة مع نادي ضمك حيث تعادل فيها النصر ليفقد نقتطين ويتخلف عن صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

نادي "الفتح" الفريق الطموح يدخل هذة المباراة بحافز تعويض خسارتة أمام منافسة الشباب في الجولة الماضية "الجولة 16" ويطمح أيضا لحصد الثلاث نقاط ليبعد عن تذيل الترتيب "بالمركز الأخير" برصيد 10 نقاط.

الأهلي ضد الاتفاق

جروس و"الأهلي" أشد حرصاً علي الفوز بهذه المباراة بعد التعادل المخيب في المباراة الأخيرة التي جمعته مع فريق العدالة وانتهت بهدف لكل فريق في "الجولة 16" يدخل الأهلي المباراة لإقتناص الثلاث نقاط وتقليص فارق النقاط بينة وبين المتصدر وهو8 نقاط بالمركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف.

و"الاتفاق" يتحدث عن نفسه من خلال تقديم أقل مستويات له في الجولات الأخيرة الماضية حيث يتواجد في المركز 11 برصيد 20 نقطة علي عكس المتوقع من عشاق الإتفاق, ويأمل الفريق بتقديم نفسه بشكل جيد أمام الأهلي.
reaction: