القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نادي النصر سيواجة أزمة في قائمة الفريق لـ دوري أبطال آسيا

في وقت الحديث عن إستئناف الدوري السعودي للمحترفين بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا, نادي النصر سيواجة أزمة في قائمة الفريق لـ دوري أبطال آسيا.

نادي النصر سيواجة أزمة في قائمة الفريق لـ دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يرسل النصر قائمة الـ30 لاعب قبل المباراة الأولي بـ 7 أيام, والتي قد تم الإعلان عن استئنافها في الـ14 سبتمبر القادم, في حين ستنتهي مباريات الدوري السعودي للمحترفين في يوم الـ10 من الشهر نفسه. حيث تتلخص أزمة نادي النصر بحرمانه من "أمين بخاري, عبدالمجيد الصليهم, سامي النجعي, واخيراً عبدالله العويشير"  لاعبي الفريق, من المشاركة في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم حال تطبيق قرار تمديد عقودهم  وعقود الاعارة مع انديتهم الحالية.

وعلي إدارة نادي النصر السعي إلي تسجيل اللاعبين للاستعانه بهم في البطولة الآسيوية, في المقابل طلبت ادارتي الهلال والنصر من خلال ممثليها "أحمد الغامدي, تركي المسند"  من رئيس لجنة الإحتراف وشئون اللاعبيين في الاتحاد السعودي, بتغير فترة الانتقالات الصيفية من الـ15 أغسطس القادم بديلا عن المقترح المقدم في 1 سبتمبر القادم, حيث قد تم اعتماد الموعد من قبل أغلبية أندية الدوري. وتم اعتماد ذلك الموعد عقب اجتماع رئيس لجنة الإحتراف, أمس الأربعاء مع مُديري الإحتراف في فرق الدوري للدرجة الأولي والثانية.

يمكنك الإطلاع:


وعللا كلا من "أحمد الغامدي, تركي المسند" بتقديم موعد الانتقالات الصيفية حتي يتمكنا فريقهما من تسجيل اللاعبيين للاستفادة منهم في بطولة دوري أبطال آسيا, التي قٌرر لها العودة في الـ15 من سبتمبر القادم.

شاركنا برئيك هل يمكن لـنادي النصر الذهاب بعيداً في بطولة دوري أبطال آسيها لهذا العام؟؟
لا تنسي مشاركة الخبر مع أصدقائك عن طريق التطبيقات الموجودة بالأسفل .. شكراً لمرورك. 
reaction: