القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الحائلي يوضح سبب التغييرات الإدارية وموعد عودة رومارينيو وفابيو كاريلي

الحائلي يوضح سبب التغييرات الإدارية وموعد عودة رومارينيو وفابيو كاريلي
الحائلي يوضح سبب التغييرات الإدارية وموعد عودة رومارينيو وفابيو كاريلي

صرح رئيس نادي الإتحاد السعودي, "أنمار الحائلي"لـ "صحيفة الرياضية لـيوضح سبب التغييرات الإدارية داخل الفريق ويكشف  عن موعد عودة رومارينيو وفابيو كاريلي قائلاً: " بأن الغرض من التغييرات التي حدثت داخل الاتحاد في الفترة الأخيرة هي لإيجاد صدمات إيجابية داخل النادي لتحسين وضع الفريق إيدارياً.

وأوضح الحائلي: "تلك القرارات تمت بموافقه اعضاء المجلس الإداري عقب الإجتماع الأخير حيث استمعتُ للعديد من الإقتراحات لتحسين وضع الفريق إيدارياً خصوصاً بعد فترة التوقف, الأن علينا العمل داخل أجواء إيجابية.

مُضيفاً: "تكفل نائب رئيس نادي الاتحاد "أحمد كعكي" بطائرة خاصة لنقل مدرب الفريق الأول لكرة  القدم"فابيو كاريلي" والجهاز الفني وأيضاً اللاعبين الأجانب علي رئسهم البرازيلي "رومارينيو" حيث من المتوقع أن يشارك في المباراة الأولي مع الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يمكنك الإطلاع:

تفاصيل عودة أجانب الهلال



وأضاف أيضاً: "اللاعبين الأجانب المنضمين حديثاً للفريق في فترة الإنتقالات الشتوية, من الصعب الحكم عليهم لعدم إتاحة فرصة مشاركتهم مع الفريق بشكل كافي".
وأكمل حديثة: "القرارات الأخيرة التي صدرت من لجنة الإحتراف بتمديد عقود اللاعبين وغيرها, إجلنا العمل بشكل مؤقت في استقطاب اللاعبين والبحث عنهم, لأعطيهم المزيد من الوقت لـ دراسة كافه الملفات التعاقدية للاتحاد.

وأنهي أنمار الحائلي حديثه: "أدعو جميع الإتحاديين مساندة الفريق ودعم الإدارة لبذل جهود أكثر, نحن الآن نسعي لتجهيز فريق الإتحاد لإستئناف ما تبقي من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأيضا نصف نهائي كأس العرب للأندية الأبطال من خلال معسكرين في أبها والطائف".

لا تنسي مشاركة الخبر مع أصدقائك عن طريق التطبيقات الموجودة بالأسفل .. شكراً لمرورك.
reaction: