القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فيتوريا ونجم النصر يُجريان فحص كورونا

فيتوريا ونجم النصر يُجريان فحص كورونا
فيتوريا ونجم النصر يُجريان فحص كورونا

فيتوريا ونجم النصر يُجريان فحص كورونا

إستكمالا للفحوصات الطبية التي بدأتها "الإثنين الماضي" إدارة نادي النصر لجميع منسوبي النادي, أَنّهى البرتغالي "روي فيتوريا" مدرب فريق النصر, والدولي النيجيرى "أحمد موسي" بالإضافة لـ منسوبي الجهاز المعاون, المسحة الطبية لـ فايروس كورونا المستجد.

وإستعداداً لبدأ التدريبات الجماعية للفريق, تمكن "روي فيتوريا" مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الوصول لمدينه الرياض عبر طائرة خاصة مشتركة قادمة من مطار دبي الدولي, وتمكن أيضاً "أحمد موسي" جناح الفريق مغادرة بلاده لـ يصل الرياض في اليوم نفسه أول أمس "الخميس", وتنتظر إدارة النادي ظهور نتائج الفحص الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وقد أعلنت وزارة الرياضة عن عودة النشاط الرياضي بالمملكة من يوم الأحد الماضي, علي أن يتم إستئناف ماتبقي من مباريات الدوري في الـ4 من أغسطس القادم, حيث توقف النشاط الرياضي بالمملكة إثر إنتشار جائحة كورونا منذ الـ13 من مارس الماضي.

والجدير بالذكر أن نادي النصر صاحب المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين, برصيد 45 نفطة, وبفارق 6 نقاط عن الهلال متصدر ترتيب الدوري, والجميع يتأهب صدور موعد مباراة النصر ضد الأهلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
لا تنسي مشاركة الخبر مع أصدقائك عن طريق التطبيقات الموجودة بالأسفل .. شكراً لمرورك.
reaction: