القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عبدالفتاح عسيري أحترم الأهلي.. لكنّ أسرتي أهم

عبدالفتاح عسيري أحترم الأهلي.. لكنّ أسرتي أهم
عبدالفتاح عسيري أحترم الأهلي.. لكنّ أسرتي أهم

عبدالفتاح عسيري أحترم الأهلي.. لكنّ أسرتي أهم

عبر حوار خاص لـ "الرياضية" أكد "عبدالفتاح عسيري" لاعب الاهلي، بأنه وقف بجانب الأهلي في مـراحل تجديد العقد، بإعطاء الأولوية للاهلي عن أي نادي آخر.

وكشف "عسيري" في حديثه عن المفاوضات التي أجراها الأهلي معه لم تكن جاده لتجديد عقدي، حيث قال: "قدَّم المفاوض الأهلاوي عرضًا، وتناقشنا، ثم قلت له أنا جاهز للتوقيع والتجديد إذا تسلَّمت المقدم المتفق عليه وقت التوقيع، لكنهم لم يردوا”.

وقال "عسيري" أن المفاوضات مع الاهلي أخذت طريق مختلف تماماً، بالإضافة للشائعات التي نفاها والدي: "أحترم الأهلي. كنت واضحًا جدًّا، الأولوية للأهلي، لكنَّ النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات. كل ما تم كلامٌ سمعته لكنه لم يُترجم إلى خطوات حقيقية على أرض الواقع”.

وأكد علي حرصه بحفظ حقوق الأهلي محبةث واحتراماً للجمهور، وإدارتة ورئيس النادي، الأمير منصور بن مشعل المـشرف العام مضيفاً: "طلبت منهم حفظ حقوق النادي تجاه كل الشائعات التي انتشرت، وتقديم أي دليلٍ في حوزتهم، لكنَّ الرد كان أيضًا مجرد كلامٍ فقط”.

وأكمل حديثه عن: أنه سـدخل عامه الـ27 بـعد شهرين، وأن العقد الـمقبل سـيكون الأغلي في مـسيرته الكرويه، كما يحدث مع كل لاعب كرة عندما يصل لـهذا العمر.

وأخيراً وجه "عسيري" رسالة خـاصة لـجماهير الأهلي حيث قال: “إن استمررت في الدفاع عن ألوان الأهلي، أو غادرت، فستظل محبتكم في قلبي. لا أريد أن أكون طرفًا في أي مشكلة. لعبت للاتحاد، وما زلت محتفظًا بصداقات كبيرة وكثيرة في النادي الكبير، وأتمنى أن تستمر علاقاتي الجيدة بجمهور الأهلي ورجالاته ومنسوبيه مهما حدث، وأطلب من كل واحدٍ من جمهور الملكي أن يضع نفسه مكاني، ثم يقرر، فأنا لدي أسرة واحتياجات ومستقبل، ومن حقي أن أبحث عن العرض الأعلى في مسيرتي”.

اقرأ المزيد عن: الاهلي

reaction: