القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

السويكت: إنتظروا مُستقبل مُشرق لـ النصر

عبدالفتاح عسيري نادي النصر
صورة تجمع رئيس نادي النصر "صفوان السويكت" مع اللاعب "عبدالفتاح عسيري"
أثناء توقيع عقده مع العالمي لـ3 مواسم.

السويكت: إنتظروا مُستقبل مُشرق لـ النصر

"صفوان السويكت" رئيس نادي النصر، أعرب عن تفاؤله بمستقبل مُشّرق لـفريقه الأول لكرة القدم، وذلك بعد إعلان الأصفر توقيع عقد رسمي الأحد مع اللاعب "عبدالله الشنقيطي" مدافع فريق الأنصار لمدة 3 مواسم. 

وكتب "السويكت" بعد مضي وقت من مراسم التوقيع مع المدافع الجديد على حسابة على " تويتر":- " كل التوفيق للنجم الشاب عبدالله مع العالميين،  مستقبلنا مشرق ومضئ بإذن الله تعالى".

وعقد رئيس النادي العاصمي المنتخب لرئاسته منذ عام واحد، 3 تعاقدات لفريق كرة القدم أثناء الثلاث أيام الماضيه، بعد أن تعاقد حامل لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مع الدولي "عبدالفتاح عسيري" لاعب فريق الأهلي إثر دخوله الفترة الحره، ثم "عبدالعزيز العلاوي" مدافع أحد، ويليه "الشنقيطي" .

ونجح "السويكت" منذ وقت رئاسته أصفر الرياض مع إدارته، في التعاقد مع 10 لاعبين محليين في خلال عام واحد، إضافه إلى الثلاثي الأخير، وتم التعاقد مع 7 آخرين وهم : "عبدالفتاح آدم، مختار علي، عبدالمجيد الصليهم، عبدالعزيز الدوسري، خالد الغنام، أمين بخاري، سلطان العنزي". 

ويأتي نادي النصر بـ المرتبه الثانية من جدول ترتيب الدوري بـ45 نقطة، وأمامه مواجهه حاسمة أمام الهلال متصدر الترتيب بـ51 نقطه، في ملعب الملك فهد الدولي على أرضه، ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: