القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الاتحاد يفقد العبود.. ويستعيد القرني قبل لقاء ضمك

عبدالرحمن العبود لاعب فريق الاتحاد
عبدالرحمن العبود لاعب فريق الاتحاد

"عبدالرحمن العبود" مـهاجم فريق الاتحاد الاول لكرة القدم، يبعد عن تدريبات الفريق الجماعية بسبب تعرضه لـشد عضلى بالأمـس، وبـالتالى لن يُـشارك مـع الاتحاد في مواجهه فريق ضمك المُقبله.

وعقب إصابهِ بـ الشد العضلى أثناء تدريبات أول أمـس الـصباحية، قام "العبود" بـممارسة بعض التمارين فى فندق الإقامة، تحت إشراف الجهاز الطبي المُعاون للفريق.

يأتي ذلك وقد قرر "فابيو كاريلي" مدرب الفريق إستبعاد اللاعب خلال مباراة اليوم، المباراة التي يختتم بها الاتحاد مُعسكرهِ في أبـها، ويأتى العائد من الإصابة "فواز القرني" حارس مرمي الفريق، للإنضمام لقائمة الفريق لمواجهه ضمك.

ومن المنتظر أن يُـقحم "كاريلي" الحارس "فواز القرني" في أحد شوطى الـمباراة، بناء علي ما فعله البرازيلي في المباريات الودية السابقة، حيث كان يُشّرك حارس مـرمي في كل بداية شوط.

وجدير بالذكر أن، "كاريلي" مدرب الاتحاد ركز خلال تدريبات الفريق عصر الأمس، علي النواحي الفنية والتكتيكية للاعبين، حيث كانت تلك التدريبات علي ملعب مدينة الأمير "سلطان بن عبدالعزيز" الـرياضية في الـمحالة.

ومن المُقرر أن يحتضن ذلك الملعب مواجهه الاتحاد وضمك، ثـالــث المُباريات التـجريبية لـ الاتحاد، ضمن إستعدادات الفريق لإستئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ المزيد عن: الاتحاد

reaction: