القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كاريلي يعالج الأخطاء ويقوّي عضلات الاتحاديين

فابيو كاريلي مدرب نادي الاتحاد
صورة ألتقطت مساء أمس من إجتماع كاريلي مع جهازه الفني لـ معالجة الأخطاء

كاريلي يعالج الأخطاء ويقوّي عضلات الاتحاديين

"فابيو كاريلي" مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يعمل علي معالجة الاخطاء الفنية التي وقـع فيها الفريق في المبارتين الماضيتين ضد نجران (1-1)، والقادسـية (1-2) خلال المعسكر الإعدادي المقام بـ منطقة عسير.

وعقد "كاريلي" إجتماعاً مع الجهاز الفني لدراسة الأخطاء، ومن ثم إجتمع بلاعبي الفريق، لـ الوقوف علي السلبيات التي حدثت في المبارتين، والتركيز علي تصحيح تلك الأخطاء وعدم تكرارها في المناسبات الرسمية.

وكشفت مصدر أن "كاريلي" رسم الـنهج الـتكتيكي للفريق، ومن المقرر تطبيقه في مباراة الاتحاد وضمك المُقبلة، وستقام ثالت المباريات التجريبية مساء يوم الجمعة القادمة، ومن المُرجح أن يدخل الاتحاد اللقاء بـ التشكيل الأسـاسي، للوقوف علي مستويات الاعبين، بعد منحهم فرصة المشاركة في المباريات الماضية.

ومن جهته فرض "كاريلي" علي لاعبي الفريق حصة صـباحية بـ هدف تقوية العضلات، داخل الـصالة الرياضية، إستعداداً لمباراة ضمك المُقبلة، وخلال التدريب المسائي، قسم "كاريلي" لاعبي الفريق لـ عمل مناورة تم إيـقافها أكثر من مرة لإعطاء الملاحظات، وختتم بالتسديد من خارج مـنطقة الـ18. 

يأتي ذلك قبل عودة الفريق الي جدة ومـواصلة الـتدريبات لـحين إنـطلاق منافسات الدوري، وفي الـ4 من أغسطس المُقبل يواجهه الاتحاد فريق أبها، في أولي مبارياتة من إستئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضمن مباريات الجولة 23.

اقرأ المزيد عن: الاتحاد

reaction: