القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الإيطالى جيوفينكو مستمر مع الهلال

الإيطالى جيوفينكو مستمر مع الهلال
الإيطالى جيوفينكو مستمر مع الهلال

الإيطالى جيوفينكو مستمر مع الهلال

مصدر رسمى في إدارة نادي الهلال يوضح لـ "الرياضية السعودية"  بأن الإيطالى "جيوفينكو" لاعب فريق الهلال الاول لـ كرة القدم, يُمَهد لإستقراره مع الفريق في الفترة القادمة, حيث طلب من إدارة النادي بإحضار عـائلة للاعب إلى مدينة الرياض.

ونفي المصدر نفسه الأنباء المتداولة في "الصحف الإيطالية"  برحيل "جيوفينكو" عن صفوف كبير آسيا في الإنتقالات الصيفية القادمة بحسب ما ورد في تلك الصحف, ليؤكد المصدر بقاء الدولى الإيطالى مع النادي العاصمي الموسم القادم.

ومن جانبه ذكر المصدر: أن إدارة النادي جهزت معسكر الفريق المقام بالرياض في مقر النادى بشكل كامل, حيث بدأ الفريق الهلالي معسكره منذ مساء أمس الأحد ومن المقرر للفريق خوض خمسة مباريات ودية, إستعداداً للقاء فريق النصر لإستئناف أولى مباريات الدوري.

وإنخرط الإيطالي "جيوفينكو" في التدريبات الجماعية للفريق عقب إستئنافها, ويأتي ذلك المعسكر تحضيراً لعودة الـ8 جولات المتبقية علي نهاية الدوري, بالإضافة لـمباريات دورى أبطال آسيا في المرحلة المقبلة.

وجدير بالذكر: أن "جيوفينكو" إنضم للهلال في شهر يناير 2019 بعقد ثلاث سنوات, وقضى منهم موسم ونصف مع الفريق, وفي وقت سابق قد أكد وكيل "جيوفينكو" لـ "الرياضية السعودية" عدم رحيل اللاعب عن كبير آسيا.

اقرأ المزيد عن: الهلال

لا تنسي مشاركة الخبر مع أصدقائك عن طريق التطبيقات الموجودة بالأسفل .. شكراً لمرورك.
reaction: