القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

النصر لـ مايكون: تمديد أو مخالصة

مايكون بيريرا

إدارة نادي النصر، تُـمّهل مدافع الفريق البرازيلي "مايكون بيريرا" 24 ساعة مـن أجل الوصـول لـحل، مع إدارة ناديه التركي غلطة سراى، إمـا أن يوافقوا على تمديد الإعـارة حـتى الـ5 من أكتوبـر المُقبل، أو شـراء المُدة المـتبقية مـن عقده الذى سـينتهى فى الـ30 من يونيو 2021، وإجـراء مخالصة نـهائية. 

وفي حال نجاح "مايكون" في إجراء المخالصة، ستبرم معه إدارة النصر عقدًا إحترافياً لـ موسمين، بعدما طلب اللاعب من إدارة النادي العاصمى، منحه مـزيداً من الوقت وإعطاؤه فرصـة أخٰيرة للجلوس مع ادارة ناديه التركي.

وجدير بالذكر، أن "مايكون" غادر قبل ثلاث أيام إلى تركيا، بعد فـشل المفاوضـات الأولى بين النصر وغلطة سراي التركي من أجل تمديد عقده إلى نهاية الموسـم الجاري، المُقرر له الإستئناف في 4 أغسطس المُقبل.

وقد حاولـت إدارة نادي النصر شـراء عقد "مايكون" بشكل نهائي، لـكن إصطدمت بـ المطالبات المالية المبالغ فيها من إدارة النادي التركي، وبدورها منعت إدارة النصر اللاعب من دخـول التدريبات، حـتى يصل لحل مع ناديه التركي، لـغلق هذا الملـف،

إلا أنـها عـاودت اتصالها مُـجددًا مع اللاعب، من أجل إجرائه مُـحاولة أخـيرة ليتمكن من الإنضمام لصفوف الفريق والمشاركة في المنافسـات الكـروية المُـتبقية.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: