القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الاتحاد يستعيد القرني.. قبل لقاء نجران

الاتحاد يستعيد القرني.. قبل لقاء نجران
الاتحاد يستعيد القرني.. قبل لقاء نجران

الاتحاد يستعيد القرني.. قبل لقاء نجران

فريق الإتحاد الأول لكرة القدم يستقبل حارس مرماه "فواز القرني"، بعد غياب لـ10 أيام بداعي إصابته في عضلة الفخذ اليسرى، حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي قبل العودة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وانخرط "القرني" في التدريبات الجماعية للفريق أمس الثلاثاء، تحضيراً لـ لقاء نجران التجريبي الساعة الـ7 مساء اليوم، حيث سيكون لقاء نجران هو أُولي مباريات الاتحاد التجريبية ضمن البرنامج التأهيلي لعودة منافسات الدوري.

وقد إكتفى الجهاز الفني للفريق بحصة تـدريبية واحـدة، جـرت عصراً على مـلعب نادي ضـمك، فى مـدينة خـميس مـشط، حيث صب البرازيلي "فابيو كاريلي" مدرب الفريق، تركيزه على الجوانب المهارية عند لاعبيه، تأهباً لأولى المواجهات الإعدادية، حيث أعَّد اختبارات لإتقان عدة مهارات مطلوبة، بالإضافة إلي التدريبات فنية الـمختلفة.

وعِـوضاً عن تدريب الصباح، خضع كافة لاعبي الفريق الاتحادي، إلى الفحوص الطبية مرة أخرى احترازاً من الوباء المنتشر، حيث طبقت الإدارة والجهاز الطبي بروتوكول العودة، أجـراها لـهم فريق طـى متخصص داخل مستشفي السعودي الألماني في عـسير داخل مـحل سكـنهم.

والجدير بالذكر أن إتحاد جدة سينطلق في أولي مبارياته، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الـ4 من أغسطس المُقبل ضمن مباريات الجولة 23، لـيكون العميد، ضيفاً علي أبها في نفس المكان الذي يقيم فيه معسكره الجاري.

اقرأ المزيد عن: الاتحاد

reaction: