القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

آخر أخبار الاتحاد قبل لقاء الاتفاق في الجولة 25

نادي الاتحاد السعودي


يستعد نادي الاتحاد لمواجهه فريق الاتفاق في الجولة 25 ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يعمل الجهاز الفني في الاتحاد لتجهيز مهاجم الفريق ويلفريد بونى، للمشاركة في المباراة المُقبلة.


ويذكر أن اللاعب بوني تعرض للاصابة، في عضلة الخلفية خلال معسكر الفريق الاعدادي في أبها، وبعد تعافيه من الاصابة، أجرى بوني برنامـج لياقي، أمس، بالاضافة لتدريبات أُخري علي أرضية الميدان.


ونظراً لحاجة فريق الاتحاد إلي جميع اللاعبين في الفترة الحالية، قرر البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، وضع برنامج تأهيلى مُكثف، للاستفادة من خدمات اللاعب خلال المُباريات المُقبلة.


ومن جانب آخر أغلقت ادرارة نادي الاتحاد قـضية التشـيلى خوسيه سييرا، المدرب السابق للفريق، الذي سبق وأن قدّم شـكوى لاتحاد القدم "فيفا" يطالب بتعويض مادي مُقابل فسخ عقدة من طرف واحد.


وذلك بعد أن سلّمت إدارة نادي الاتحاد التعويض المادي لـ سييرا، بعد نجاح مُفاوضات، قادتها الادارة القانونية بالنادي لتخفيض المُطالبات المادية، المُدر قيمتها بـ 8 مـليون ريال، ليتم التنازل عن جزء كبير منها بشـكل ودي.


وفي السياق نفسه، اتجهت الادارة القانونية في نادي الاتحاد، لـ الدخول في مٌفاوضات جدية مع الكرواتى سلافان بيليتش، مُدرب الفريق السابق، للحديث عن مستحقاته المالية المُتأخرة، المُقدّره بـ 56 مليون ريال، ومُحاولة تخفيض المبلغ بشكل ودي، وبالفعل استطاعت الادارة القانونية بـ الاتحاد إنهاء 3 قضايا أُخري مُتعلية بـمساعدي بيليتش الـ6.

اقرأ المزيد عن: الاتحاد

reaction: