القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

استعدادات النصر والتعاون للقاء الجولة 26

نادي النصر السعودي

استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي النصر، لمواجهة مُـضيفه فريق التعاون، مساء الخميس المُقبل، ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، علي مـلعب مـدينة الملك عبدالله الرياضية فى بريدة.

حيث حضعو لاعبو فريق النصر خلال تدريبات الامـس، داخل الصالة الرياضية، لتدريبات لياقية متنوعة، ورفض مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا، إجراء تدريبات تكتيكية خلال التدريب.

ومن جانبه قرر فيتوريا مدرب النصر، مُضاعفة تدريبات الثلاثى عبدالفتاح آدم، وعمر هوساوى، وعبدالله مادو، بـ هدف تجهيز الثلاثى للقاء التعاون المُقبل.

وخضع الغائب عن تدريبات الأمس، يحيي الشهرى لاعب وسط النصر لـ جلسة عـلاجية داخل العيادة الطبية، بعد شـعوره بـ آلام في عضلة الخلفية قبل مواجهة الوحدة بـ 24 ساعة.

وعلي الطرف الاخر، استعد فريق التعاون لمواجهة النصر، من خلال تدريباته الميدانية، أعقبها حديث فيتور كامبيلوس مدرب الفريق، من خلال محاضرة ألقاها مع اللاعبين لتفادي الأخطاء السابقة.

ووصل ثنائي فريق التعاون، السنغالى عبدالله ساني، والبرازيلى إياجو سانتوس، أمس الأحد الي السعودية، ومن المقرر أن يشارك الاول في تدريبات التعاون فور إنهاء فترة الحجر المنزلي، فيما ينتظر الثاني إجراء الفحوصات الطبية وتوقيع عقدة الرسمى.

وجدير بالذكر أن إدارة نادي التعاون أعلنت من قبل، عن تعاقدها مع البرازيلى إياجو سانتوس، قادماً من الدوري البرتغالي من نادي موريرنسي، بعقد إحترافي لموسمين.

اقرأ المزيد عن: النصر


reaction: