القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

موعد مباراة التعاون والنصر الجولة 26

مباراة النصر القادمة

تعرف علي موعد مباراة النصر القادمة، التي يحتضنها مـلعب مدينة الملك عبدالله الرياضية فى بريدة، مساء اليوم، عند الساعة 07:10 بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستضيف التعاون النصر، في مباراة الجولة 26 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.
وباتت، مباراة التعاون والنصر مفصلية، حيث يريد النصر أن لا يتسع الفارق بينه وبين متصدر الدوري والمحافظة علي وصافة الدوري للمشاركة في آسيا والكأس، وفريق التعاون صاحب المركز الـ 10 في ترتيب الدوري السعودي، يريد أن يبتعد عن مناطق الهبوط.

وبعد خسارة نادي النصر الديربي أمام فريق الهلال، تضائلت حظوظه في الحفاظ علي لقب الدوري، حيث يحتل فريق النصر في المركز الـ 2 في ترتيب الدوري، برصيد 51 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الأزرق المتصدر.

ويامل فريق النصر في المُحافظة علي سجل إنتصاراتة المتتالية ليؤكد وصافته في ترتيب الدوري، حيث إستطاع تحقيق الفوز في مبارتين أبها والوحدة عقب الخسارة أمام فريق الهلال.

إحصائيات التعاون والنصر قبل لقاء الجولة 26

خلال 19 مواجهة بين التعاون والنصر في مباريات الدوري السعودي، حقق نادي النصر 12 مباراة، حيث إستطاع التعاون تحقيق الفوز في 3 مناسبات، وجاءت نتيجة التعادل بين الفريقين في 4 مواجهات.

خاض فريق النصر 25 مباراة في الموسم الجاري، فاز في 15 مباراة له في الدوري، وتعادل في 6، وخسر في 4 مباريات، بينما لعب فريق التعاون 25 لقاء، انتصر في 9 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 11 مواجهة في بطولة الدوري هذا العام.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: