القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كاريلي يمنع اراحة لاعبي الاتحاد.. والادارة تمنح مكافأة

أنيس البدري لاعب الاتحاد


ادارة نادي الاتحاد بـ رئاسة أنمار الحائلي، تُقدم مكافأة مـالية لـ لاعبي الـفريق الاول، مِقدارها، 30 ألف ريال لكل لاعب، بعد تحقيق فوز مهم في مشوار الفريق للإبتعاد عن مراكز الهبوط، ضد نادي الاتفاق في الجولة 25 من دوري المحترفين.


وأشارت إدارة نادي الاتحاد بواصلة رصد مُكافآت تحفيزية أخري، في حال تحقيق الانتصار في المواجهات القادمة، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستكون تلك المواجهات ضد:- الفيصلى والفيحاء والفتح والنصر والعدالة.


ومن جانبه، رفض مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي، منح لاعبي الاتحاد راحة سلبية عن مران أمـس، حيث خضع لاعبو الفريق لـ حصة تدريبية علي مـلعب النادي، تحضيراً لـمواجهة فريق الفيصلي، يوم الأربعاء المُقبل، ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري.


جاءت تدريبات الفريق علي مجموعتين، المجموعة الأولى، كان من ضمنها العناصر المُشاركة في المباراة الأخيرة ضد الاتفاق، حيث خضعوا لتدريبات استرجاعية في صالة الجيم، بينما بقية العناصر قاموا بممارسة تدريبات خفيفة بالاضافة لنواحي تكتيكية وفنيه.


ومن المُقرر غياب زياد الصحفي مدافع الفريق بداعى الإيـقاف، بسبب تراكم البطاقات، بعد تلقيه كرت أصفر في اللقاء الأخير امام الاتفاق، وأكد الجهاز الطبي علي جاهزية، أنيس البدري وويلفريد بوني، ومن المتوقع أن يشاركوا في المُباريات القادمة.

اقرأ المزيد عن: الاتحاد

reaction: