القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مستجدات ديربي جدة الاتحاد والاهلي

الاتحاد والاهلي

الاتحاد صاحب المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري السعودي، أمامه مواجهة صعبة امام منافسه الاهلي، في ديربي جدة، الليلة عند الـ 9 مساء موعد مباراة الاتحاد والاهلي، ضمن مباريات الجولة 24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يدخل تلك المباراة وهو يواجهة شبح الهبوط، بالاضافة لصعوبة الديربي حيث أن فريق الاتحاد لم يستطع تحقيق الفوز علي الاهلي في الـ8 سنوات الماضية.


ويرجع آخر فوز لفريق الاتحاد ضد الاهلي في الدوري عام 2012، ولكن يأتي الديربي في هذا الموسم، ووضع الاتحاد مختلف، مما قد تؤثر خسارتة أمام الراقي، الي تفاقم ازمة بقاء العميد في دوري المحترفين.


قد يسبب هذا الامر ضغطاً علي لاعبي الاتحاد، قبل الدخول لملعب مباراة الديربي "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، وفي المقابل يطمح الأهلي بالابتعاد عن المركز الثالث في ترتيب الدوري.


مستجدات الفريقين:-

من المُتوقع في مباراة الليلة بين الاتحاد والاهلي، اجراء تعديلات في خط الدفاع من قبل مدربا الفريقين، فـ مُدرب الأهلى "فلادان" قرر إشراك "حسين عبدالغنى وعبدالله حسون" بدلاً من "لوكاس ليما وسعيد المولد" بسبب تراكم البطاقات.


وفي الطرف الآخر، "فابيو كاريلى" سيعطي الفرصه لـ "زياد الصحفي او حمدان الشمرانى" بديلاً عن "عمار الدحيم"، حيث لم يُقدم العطاء الـمطلوب خلال مباراة أبها.


وجدير بالذكر، في حال شارك اللاعب "عبدالغني" فسيكون الديربي الأول له بعد غياب 13 عاماً، نـظراً لإحترافه بالخارج ومن ثم تمثيل فريق النصر.

اقرأ المزيد من الأخبار

reaction: