القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خسارة النصر تطيح بـ«كارينيو» من الوحدة

كارينيو مدرب الوحدة

إدارة نادي الوحدة، تُعلن عن إنهاء عقد مدرب فريـقها الأول لكرة القدم الأوروجوياني دانييل كارينيو، وتولي السـعودي عيسي المحياني، القيادة الفنية لـ الوحدة حتى نهاية الموسـم الحالي.

وأشـارت إدارة نادي الوحدة في بيانها الأخير، أن الاجتماع الذي عقدته ادارة النادي مع كارينيو، أسـفر عن إتفاق فيما بينهم بفسخ تعاقد المدرب كارينيو بشكل ودّى.

ويذكر أن، كارينيو تولي القيادة الفنية لنادي الوحدة، منذ سبتمبر الـماضي، خـلفاً لـ الكرواتي ماريو سيتانوفيتش، الذي قد تم فـسخ تعاقده مع الوحدة بالتراضي أيضاً.

وجاءت نتائج الفريق، سلبية بعد إسـتئناف منافسات الدوري، حيث لم يستطع تحقيق الفوز في أي مباراة حتي الآن، خسر فريق الوحدة في مباراته الأولى ضد الشباب بـ 3-0 وحقق نتيجة التعادل في اللقاء التالي أمام الرائد بـ 0-0، ويخسـر بنتيجة 1-0 ضد النصر في القاء الأخير.

وجدير بالذكر أن، نادي الوحدة يأتى في المركز الـ 5 في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نادي الفيصلي صاحب المركز الـ4، ليبتعد الوحدة عن المراكز الـمؤهلة لمنافسة أبطال آسيا.

وخاض الأوروجوياني كارينيو ثلاثة تجارب في دوري المحترفين، قبل القيادة الفنية لنادي الوحدة، حيث تولي قيادة النصر موسـم 2013-2014، حقق معهم لقبي الدوري وكأس ولى العهد.

وكانت التجربة الثانية قيادة الادارة الفنية لنادي الشباب، لفترة قصيرة في موسـم 2017-2018، قبل العودة لتدريب نادي النصر مرة أخري، ولم تُكلل تلك التجربه بالنجاح.

تابع المزيد من الأخبار

reaction: